Home منوعات بالفيديو .. ولي العهد السعودي يلبي طلب مُصاب بـ “تفجير الأحساء” لالتقاط “سيلفي” رافضاً تقبيل يده

بالفيديو .. ولي العهد السعودي يلبي طلب مُصاب بـ “تفجير الأحساء” لالتقاط “سيلفي” رافضاً تقبيل يده

42 second read
0
0
0




أظهرت المشاهد التلفزيونية للزيارة التي قام بها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، للمواطنين الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالأحساء نتيجة الإصابة التي تعرّضوا لها في الجريمة النكراء التي استهدفت مسجد الرضا بالمحافظة، مشهداً لاقى إعجاب الكثيرين، وتمّ تداوله على نطاق واسع؛ حيث وافق سموه سريعاً على طلب أحد المصابين بالتقاط صورة “سيلفي” معه، ورفض تقبيل يده من قِبل المصاب قائلاً: “لا يا بوي لا”.

وفي المشهد، كان سمو ولي العهد، يطمئن على صحة الشاب المصاب ومدى الرعاية الطبية المقدمة، وعند لحظة مغادرة سموه رفع الشاب إصبعه، قائلاً: “ممكن طلب”، فاستمع ولي العهد له؛ حيث طلب الشاب التقاط صورة معه، فوافق سموه سريعاً، وطلب من المصوّرين التقاط الصور.

والتقط الشاب صورة سيلفي بكاميرا هاتفه الجوّال، فيما قدّم الشكر لسمو ولي العهد، على موافقته قبل أن يرد عليه سموه قائلاً: “الشكر لك أنت”، وقبل مغادرة ولي العهد صافح الشاب، فيما حاول الشاب تقبيل يده، حفظه الله، الذي امتنع قائلاً “لا يا بوي لا”.

وكان ولي العهد قد وجّه بإلحاق بعض المصابين الذين تعرّضوا لإصابات في حادث مسجد الرضا بالأحساء الذين أبدوا رغبتهم في الانضمام إلى السلك العسكري للدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، مشيداً بالروح العالية التي شاهدها على مُحياهم.

جاء ذلك بعد زيارة سموه، مساء أمس، للمواطنين الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالأحساء؛ نتيجة الإصابة التي تعرضوا لها في الجريمة النكراء التي استهدفت مسجد الرضا في محافظة الأحساء، أمس الأول الجمعة، وخلفت ضحايا أبرياء؛ حيث اطمأن على الوضع الصحي للمصابين والرعاية الطبية التي يتلقونها، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

سبق







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.