الرئيسية منوعات البكاء يمنع أوباما عن الكلام

البكاء يمنع أوباما عن الكلام

6 ثواني قراءة
0
0
4




أبلغ الرئيس الأميركي باراك أوباما، ضيوفه، أنه منشغل جداً، وسيكتفي بالجلوس ومتابعة حفل تخرج ابنته الكبرى ماليا، دون أن يتفوه بكلمة، لأن البكاء سيمنعه من الكلام.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أنه سيجب على ماليا أوباما، إيجاد شخص آخر يلقي كلمة في حفل توزيع شهادات التخرج المنتظر هذا العام.

ويقول أوباما إنه سيكون متأثراً جداً عاطفياً، بما يمنعه عن إلقاء أية كلمة دون أن تنهمر دموعه. وأكد لضيوف مدعوين على الغداء أقامه في ديترويت، أخيراً، إنه سيكتفي «بالبكاء من بعيد» بينما تتسلم ابنته ماليا، البالغة من العمر 17 عاماً، شهادة التخرج، مؤكداً أنه سيكون عاجزاً عن النطق بأي كلمة حينئذ.

وتنهي ماليا العام الأخير من المرحلة الثانوية في مدرسة «سيدويل فرندس سكول» في واشنطن، وهي مدرسة خاصة، يبلغ قسطها السنوي 37,750 ألف دولار، وفقاً للمعلومات الوارد ذكرها على الموقع الإلكتروني ذي العلاقة.

ومن المتوقع أن تبدأ ماليا دراستها الجامعية في الخريف المقبل، حيث بات معلوماً أنها تجري مفاضلةً بين جامعتين في نيويورك لتحصيل شهادتها الجامعية.

وأشارت محطة «إن بي سي نيويورك» إلى أن ماليا لم تقرر بعد أي من الجامعتين سترتاد، ولا تزال تدرس احتمال انضمامها، إما إلى جامعة نيويورك أو جامعة برنارد. وقد حسمت خيارها في التخصص بمجال الإخراج وصناعة الأفلام.

وبرز كذلك إلى الواجهة، أخيراً، موضوع رحيل ماليا الوشيك من البيت الأبيض للانضمام إلى الجامعة، وذلك أثناء التجمع الذي أقيم في مبنى بلدية «باتون روج» في ولاية لويزيانا.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…