Home أخبار تحويل بلاغ مغترب قتل نسيبته وأصاب زوجته وشقيقها للمحاكمة

تحويل بلاغ مغترب قتل نسيبته وأصاب زوجته وشقيقها للمحاكمة

4 second read
0
0
1




أكملت شرطة الخرطوم شرق تحرياتها في مواجهة مغترب قتل نسيبته وأصاب زوجته وشقيقها إلى المحاكمة، وحددت جلسة في الشهر المقبل لبدء المحاكمة.

وحسب الاتهام الذي أوقف بسببه المتهم، وهو مغترب، أنه قد سدد طعنات قاتلة لـ(نسيبته) بالسكين، وأصاب زوجته وشقيقها بالأذى الجسيم في حادثة شهدتها منطقة أركويت في أول يوم للعيد الفائت، بسبب خلافات ومشاكل مع زوجته وأسرتها.

وأشارت المصادر إلى أن الرجل يقيم في إحدى دول الخليج وتزوج عروسته قبل ستة أشهر من وقوع الجريمة، وعادا قبل فترة وحدثت بينهما خلافات. وفي يوم الحادثة تهجم على منزل أسرة زوجته، وقام بضرب أفراد الأسرة وسدد لوالدة زوجته طعنات أودت بحياتها، كما قام بطعن شقيقها وأصاب زوجته قبل أن يلوذ بالفرار، بيد أن صاحب دكان مجاور للمنزل اكتشف الحادث، وقام بمطاردته بواسطة عربة بوكس وأبلغ الشرطة التي قامت بالقبض عليه، واتضح من خلال التحريات بأنه كان يعد العدة لارتكاب الجريمة، والسفر لخارج البلاد. وعليه تم إيفاد فريق من الشرطة للمنزل مسرح الحادثة، وقام بإسعاف المصابين للمستشفى لتلقي العلاج بيد أن الأم توفيت متأثرة بإصاباتها. فتم تحويل جثمانها لمشرحة الخرطوم، للكشف عليها بواسطة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

 

المصدر:المجهر السياسي.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…