Home الرياضة “رياضة عالمية”.. نيمار يطعن برشلونة ويجتمع بوكلاء “الغريم”

“رياضة عالمية”.. نيمار يطعن برشلونة ويجتمع بوكلاء “الغريم”

4 second read
0
0
0




قالت وكالة «أوندو سيرو» الإسبانية ان النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا» اجتمع بوكلاء ريال مدريد للتفاوض بشأن انتقاله إلى الفريق الملكي.

ويهتم نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نيمار ولكن المشكلة الكبرى بالطبع أنه يلعب الآن في صفوف برشلونة الغريم التقليدي ونادراً ما تحدث صفقة مباشرة بين الناديين الأكثر عداء في أوروبا.

فيما قالت إذاعة أواندا سير الإسبانية ان برشلونة تقدم بعرض رسمي لتمديد عقد نيمار الى يونيه2021 لكن اللاعب طلب تأجيل فكرة التجديد الى أبريل المقبل وهو ما تسبب في قلق كبير لدى جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الذي أعرب عن رغبته في تمديد عقد نيمار في الوقت الحالي ورفض سياسة الانتظار.

وأشعلت الاذاعة الشهيرة نيران القلق داخل قلوب الجماهير الكتالونية حيث أكدت ان نيمار تحدث مع مسؤولي ريال مدريد أثناء حضوره حفل الكرة الذهبية يوم 11 يناير الماضي في مدينة زيوريخ السويسرية.

وأجرى نيمار ووالده حديثا مطولا مع مسؤولي ريال مدريد مع أنباء تؤكد ان الأمر قد يتعلق بإمكانية تكرار مسلسل لويس فيغو جديد.

ويحق لريال مدريد ضم نيمار بدون موافقة برشلونة بشرط الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي ودفع قيمة كسر عقده التي تصل الى 180 مليون يورو.

يذكر ان نيمار كان على أبواب ريال مدريد عندما كان بعمر 16 عاما فقط لكن ريال مدريد حينها رفض فكرة ضم اللاعب.

ولعب نيمار23 عاما 17 لقاء في الليجا الاسبانية الموسم الحالي بواقع 1527 دقيقة وسجل 16 هدفا وصنع 9 أهداف ونال جائزة رجل اللقاء في سبع مباريات.

وتوج نيمار كثالث أفضل نجوم كرة القدم في العالم لعام2015 خلف زميله في برشلونة ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي ظل محاولات من العملاق الكتالوني مع الدولي البرازيلي لتجديد العقد وكما صرح هو مسبقًا قائلًا إنه لن ينضم للميرنغي مدريد تظل محاولات فريق العاصمة قائمة لخطف اللاعب كما حدث في السابق مع النجم البرتغالي لويس فيغو لاعب برشلونة الذي رحل لريال مدريد ويتمتع حتى الآن بكره كبير في كتالونيا.

البيان




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…