Home الرياضة شرف ورضا: نجاح هيثم في التدريب مشروط

شرف ورضا: نجاح هيثم في التدريب مشروط

42 second read
0
0
0




رهن شرف الدين أحمد موسى مدرب هلال كادوقلي وزميله رضا عبدالحمد مدرب الأمير البحراوي، نجاح هيثم مصطفى في المدرب، بتأهيله نفسه وتعايشه مع وضعه الحالي كمدرب، وقال رضا عبدالحمد
من الممكن أن هيثم ينجح في التدريب ولكنه إذا أراد النجاح عليه أولا أن ينسى انه كان لاعبا، لأن شخصية المدرب تختلف عن شخصية اللاعب، فهو كلاعب كان ناجحا ويستطيع ينقل نجاحه لنفسه كمدرب بنقل خبراته كلاعب للفريق الذي يعمل فيه. وختم المدرب رضا عبد الحميد: تمنيت التدرج لهيثم مصطفى في مجال التدريب.

فيما قال شرف الدين احمد موسى: نجاح هيثم مصطفى كمدرب يعتمد في أنه أولا لابد ان يفصل بين كونه كان لاعبا وأنه أصبح الآن مدربا، وأن خبراته كلاعب يمكن أن تساعده كمدرب».
وإستدرك المدرب الخبرة شرف:» لكن هيثم مصطفى كمدرب لابد له من أن يتأهل حتى يمتهن مهنة التدريب، لأن التدريب مهنة في الواقع.
وختم شرف بالقول أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يشجع اللاعبين الدوليين السابقين على نيل رخص التدريب المختلفة ويخفض عدد الساعات لهم لنيلها وذلك إعترافا بهم كلاعبين دوليين سابقين، فساعات الحصول على الرخصة «جـ» مثلا أقل عند اللاعب الدولي من عند اللاعب العادي وذلك تحفيزا لهم.

صحيفة اخر لحظة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.