الرئيسية الرياضة بالفيديو..نيمار يحرج مدافع بيلباو..بمراوغة على طريقة ميسي

بالفيديو..نيمار يحرج مدافع بيلباو..بمراوغة على طريقة ميسي

6 ثواني قراءة
0
0
0




قدّم جناح نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره “أثلتيك بيلباو” مساء أمس، الأحد، على ملعب “كامب نو” وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تُشير لتقدم فريق البلاوغرانا بنتيجة هدفين دون مقابل؛ أظهر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، وذلك بعدما تلاعب بشكلٍ رائعٍ للغاية بمدافع فريق أثلتيك بيلباو، إنكو بوفيدا، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب “كامب نو” الذي احتضن المباراة.

وأعاد نيمار من خلال هذه اللقطة الرائعة للأذهان ذكريات اللقطة الشهيرة التي راوغ من خلالها زميله في الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينغ، خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما في ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الأخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحوّل مدافع فريق “بيلباو” البالغ من العمر 26 عاماً لمادة دسمة للتهكم والسخرية عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، بعد اللقطة التي راوغه فيها نجم فريق برشلونة الإسباني، حيث عجت تلك المواقع بالصور التي تسخر من اللقطة، وتُقارن هذه اللقطة بما فعله ميسي مُسبقاً ببواتينغ.

العربي الجديد







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ماذا قال ميسي عن مستقبله مع برشلونة

أكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يمدد بعد عقده الممتد حتى 2018 مع برشلونة الاسباني…