الرئيسية منوعات وزير الخارجية السوداني : اعتقال شيخ”الأمين” بالإمارات لأسباب خاصة ولا علاقة له بالحكومة

وزير الخارجية السوداني : اعتقال شيخ”الأمين” بالإمارات لأسباب خاصة ولا علاقة له بالحكومة

6 ثواني قراءة
0
0
0




كشف وزير الخارجية معلومات جديدة بشأن اعتقال السلطات الإماراتية للمواطن السوداني الشيخ “الأمين عمر الأمين طه”، الشهير بـ(شيخ الأمين). وأكد أن اعتقاله يعود إلى قضية خاصة، قال إن سفارة السودان بالإمارات تتابعها.
ونفى وزير الخارجية البروفيسور”إبراهيم غندور” في حوار مع صحيفة (المجهر) ينشر على حلقتين اليوم وغداً، أن يكون شيخ “الأمين” على علاقة بالحكومة أو أن اعتقاله ذو صلة بالحكومة. وتابع قائلاً( لا علاقة للحكومة بهذا الملف لا من قريب أو من بعيد، إلا باعتباره مواطناً سودانياً). وحول الأسباب الحقيقية وراء اعتقاله، رفض “غندور” الخوض في تفاصيل الاعتقال، معتبراً أن القضية شخصية بحتة لا يمكن التحدث فيها إلى وسائل الإعلام.
وحول زيارة رئيس الجمهورية الأخيرة للإمارات التي أمضى فيها أكثر من أسبوع واختلاق البعض لكثير من الأقاويل حولها، قال “غندور”، إنه ليس مطلوباً منهم أن يعطوا تفاصيلهم جميعها لأجهزة الإعلام، مبيناً أن علاقات السودان بالإمارات طبيعية جداً، متهماً البعض بالتشويش على المواطن السوداني، مستشهداً في ذلك بما روجه البعض عن ملكية شركة (مسك الختام) التي سرقت خلال الأيام الماضية إلى نافذين في الدولة، مطالباً بإنزال أقسى العقوبات الرادعة على من يشوشون على المواطن بحسب تعبيره.

المصدر : المجهر السياسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…