Home منوعات طفل يحدّث لعبة إلكترونية بــ 6آلاف دولار من حساب أبيه

طفل يحدّث لعبة إلكترونية بــ 6آلاف دولار من حساب أبيه

4 second read
0
0
0




دفع حب الألعاب الإلكترونية والإدمان عليها طفلاً يبلغ من العمر “7 سنوات” إلى استعمال كلمة السر الخاصة بوالده لكي ينفق 6 آلاف دولار في 5 أيام حتى يقوم بتحديث لعبة على اللوحة الإلكترونية لأبيه واقتناء ديناصورات أقوى للعب.
ووفقاً للوكالات الإخبارية العالمية، صرح والد الطفل الذي يمتلك محلاً لبيع السجاد في مدينة سايكس في إنجلترا بأنه عندما أراد سداد بعض المبالغ للموردين تم رفض عمليته المصرفية، وعند قيامه بفحص حسابه اكتشف اختفاء مبلغ 6 آلاف دولار في الفترة الواقعة بين 13-18 ديسمبر 2015 خلال 60 عملية سداد منفصلة.
وقد ألقى الأب اللوم على شركة “أبل” قائلاً: لقد جن جنوني، أبلغ من العمر “32 عاماً” فلماذا تظن الشركة أنني أنفق كل هذا المبلغ لشراء الديناصورات وتحديث اللعبة؟ ولماذا لم تخبرني عبر البريد الإلكتروني لكي تتأكد من علمي بالسداد؟
يشار إلى أن العديد من الدراسات والأبحاث أكدت ازدياد نسبة إقبال الأطفال على الألعاب الإلكترونية وأضرارها عليهم، حيث كشفت دراسة طبية حديثة أن الوميض المتقطع بسبب المستويات العالية والمتباينة من الإضاءة الموجودة في الألعاب الإلكترونية يتسبب في حدوث نوبات من الصرع لدى الأطفال، وأن الاستخدام المتزايد لهذه الألعاب الاهتزازية يزيد احتمال إصابة الأطفال بمرض ارتعاش الأذرع والأكف، كما أشار الأطباء إلى ظهور مجموعة من الإصابات الخاصة بالجهاز العظمي والعضلي نتيجة للحركة السريعة المتكررة أثناء ممارسة هذه الألعاب، وأن كثرة حركة الأصابع على لوحة ذراع اللعبة والمفاتيح تسبب أضراراً بالغة لإصبع الإبهام ومفصل الرسغ نتيجة لثنيهما بصورة مستمرة.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…