Home أخبار إدانة بريطانيين ضربا سعوديًّا وتركاه غارقًا في دمائه

إدانة بريطانيين ضربا سعوديًّا وتركاه غارقًا في دمائه

5 second read
0
0
0




أدانت محكمة كراون كورت في كامبردج بريطانيين اثنين؛ بتهمة الاعتداء بالضرب المبرح على سعودي، هو زوج ابنة أحدهما، وتركِه في الشارع ينزف وفي حالة حرجة دون إسعافه، وأجلّت النطق بالحكم إلى يوم 15 يناير القادم.
وقضت المحكمة- وفقًا لـ”كامبردج نيوز”- بقرار الإدانة بعد ثلاثة أسابيع من الجلسات، واعتبرت أن المتهميْن، وعمرهما 59 و61 سنة، قصدا التسبب في ضرر جسدي جسيم للمجني عليه البالغ من العمر 31 عامًا، ورفضت توجيه تهمة الشروع في القتل لهما، في الواقعة التي حدثت في شهر يونيو الماضي.
واطلعت المحكمة على تقرير الشرطة الذي أفاد أنه تم العثور على المجني عليه غارقًا في دمائه ويعاني من نزيف حاد؛ بسبب طعنات وُجّهت إليه، حيث تم نقله إلى مستشفى “أدينبروكس” وتم علاجه، وهو الآن بصحة جيدة.
وتبيّن للمحكمة أن أحد المعتدييْن هو والد زوجة المجني عليه، والذي أخذ ابنته، زوجة الضحية، ووليدها وانتقلا من السعودية إلى بريطانيا في عام 2014 للعيش هناك، مبررًا اعتداءه على الشاب الضحية، بأنه يعتقد أنه جاء ليخطف زوجته وابنه.
وكانت الشرطة قد ألقت القبض على ثلاثة رجال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 27 و24 عامًا؛ لعلاقتهم بتهمة الشروع في القتل، ولكن أفرجت عنهم بعد ذلك.

 

المصدر:المواطن.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…