Home منوعات شركة تمول زواجك لكن بشرط عدم طلاقك لمدة 25 سنة

شركة تمول زواجك لكن بشرط عدم طلاقك لمدة 25 سنة

4 second read
0
0
0




شركة ناشئة جديدة في مدينة سياتل الأمريكية ستمول حفل زفافك بمنحك ما يصل إلى 10 آلاف دولار، ولكن تحت شرط واحد، وهو في حالة طلاقكما في الفترة من 6 شهور وحتى 25 سنة من الزواج، ستُجبران على إعادة الأموال للشركة بالإضافة إلى الفوائد.

ذكرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، أن شركة «Swanluv» ستفحص علاقتكما العاطفية وتضع معدل الفائدة استنادًا على انسجامكما، ولن يُفصح المؤسس المشارك «سكوت أفي» عن معايير اختيار الزوجين أو مدى الفائدة، لكنه قال إن الرقم «لن يكون جنونيًا».
وأوضح أفي أن الشركة لن تجني أرباحًا بشكل مباشر من الانفصال، فالأموال القادمة من الطلاق ستغطي تكلفة زفاف شخص آخر، مشيرًا إلى أنه يخطط لبيع الإعلانات لتحقيق العائدات، على الرغم من أنه لم يكشف ما نوعها وإلى من سيبيع الإعلانات.

جاءت الفكرة لأفي عندما اشتكى شريكه في الغرفة، خطب مؤخرًا، من تكاليف الزفاف، ليفكر «أفي» في سؤال “لماذا يجب أن يقف المال في طريق الحب؟”، مشيرًا إلى أن ما يحاولون دعمه هو الزواج الأبدي.
ولكن، لا يبقى الأشخاص معًا طوال الحياة، كما أن لديهم تكاليف الرهن العقاري وإعالة الأطفال ومحامي الطلاق، فهل ترغب الشركة في زيادة الضغوطات المالية بسبب زواج غير مكتمل؟

يقول أفي: «لا نجبر أحدا على التسجيل معنا، لقد كان رد الفعل إيجابيًا للغاية، تلقيت مئات الرسائل الإلكترونية التي تخبرني بمدى نفع هذا الأمر».
ولم يكشف أفي إذا ما كانت الشركة جذبت مستثمرين أم لا، كما لم يعلن عن عدد المرتبطين الذين سيحصلون على الشيكات بمجرد إطلاق الشركة رسميًا في فبراير المقبل، موضحًا أن العقود تتضمن بندًا يحمل التكلفة على أحد الطرفين فقط في حالة إذا كانت إساءة المعاملة هي سبب الطلاق.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…