الرئيسية الرياضة تأكيد إعفاء الهلال من الدور التمهيدي لدوري الأبطال واحتمال استثناء المريخ

تأكيد إعفاء الهلال من الدور التمهيدي لدوري الأبطال واحتمال استثناء المريخ

6 ثواني قراءة
0
0
0




قبل ساعات من إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا التي ستجرى نهار اليوم قطع الكابتن عبد المنعم قرن شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعفاء الهلال من الدور التمهيدي لدوري الأبطال النسخة القادمة 2016 وأوضح في تصريحات عبر الهاتف مساء أمس النقاط التي حصل عليها الهلال والتي بلغت 52 نقطة تضعه ضمن أفضل ستة فرق بأفريقيا، مبيناً أن هنالك معايير محددة لجمع هذه النقاط.

وأشار الكابتن قرن شطة إلى أن اجتماع اللجنة اليوم بالعاصمة السنغالية داكار سيحدد بشكل قاطع الفرق التي تستثنى من الدور التمهيدي ومن ثم سيتم إجراء القرعة، مؤكداً دخول المريخ منافساً بقوة للفرق التي سيتم استثنائها من المشاركة في الدور التمهيدي لدورى أبطال أفريقيا .

وأختتم تصريحاته معرباً عن أمله في إعفاء القمة السودانية من المشاركة في الدور التمهيدي حتى تنطلق بقوة نحو تكرار ما حدث في الموسم 2015 بصعود الفريقين للمربع الذهبي للأبطال كإنجاز كبير للسودان وفريقي القمة الهلال والمريخ .
قبل انطلاقة النسخة الجديدة لبطولتي الأبطال والكونفدرالية
الكاف يدرس حظر ملاعب شهيرة وحرمان أندية كبيرة من الجماهير
أشارت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يدرس حرمان أندية كبيرة من الجماهير في المباريات التي تستضيفها على ملاعبها بسبب المخالفات العديدة التي ارتكبتها في النسخ السابقة للمسابقتين .. ويدرس كذلك حظر ملاعب شهيرة بينها ملعب تاتا رفائيل بكنشاسا الذي يشهد في كل موسم أحداثاً دموية.ولم يستبعد التقرير أن يشمل الحظر ملاعب عربية دون الإشارة إلى بلد بعينه.وكان الاتحاد الأفريقي قد ألمح إلى صدور ضوابط صارمة في الموسم الجديد بعد الشكاوى والاحتجاجات التي وصلته من الأندية المختلفة .

 

المصدر:قوون.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ماذا قال ميسي عن مستقبله مع برشلونة

أكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يمدد بعد عقده الممتد حتى 2018 مع برشلونة الاسباني…