Home منوعات هؤلاء نجوم هوليوود الذين سيدعمون دونالد ترامب… وهؤلاء ضده

هؤلاء نجوم هوليوود الذين سيدعمون دونالد ترامب… وهؤلاء ضده

6 second read
0
0
0




العالم مشغول بالمرشح المحتمل للرئاسة الأميركية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، أو بالأحرى مشغول بتصريحاته الفاشية والفوبيا المصاب بها من المسلمين وكل ما هو ليس “أميركياً صافياً”. في هذه الأثناء يصطف نجوم العالم صفين: نجوم يدعمون ترامب وتصريحاته العنصرية ويروّجون لوصوله إلى البيت الأبيض، ومنهم من أطلقوا حملات ضدّه وضد تصريحاته، وأغلب هؤلاء هم نجوم هوليوود، من أصول عربية أو لاتينية.

في البداية من أيّد ترشيح دونالد ترامب؟

1 ــ ستيفين بالدوين

الممثل والمخرج الأميركي قال لقناة cnn إن دونالد ترامب سيكون رئيساً أميركياً رائعا “لأنه ليس سياسياً ولا يهتمّ لما يقوله الآخرون”.

2 ــ تشارلي شين

النجم الشهير أيضاً يقف في صف دونالد ترامب ليتغزّل به على حسابه الخاص على “تويتر” ويعلن أنه سيكون نائبه من دون أي اعتراض… بعدما كان قد نعته بـ”المعتوه” قبل شهر فقط!

3 ــ هالك هوغن

عندما سألت مجلة “تي أم زي” بطل المصارعة الشهير عمن يريد أن يصارع على الحلبة، أجاب بشكل مختلف تماماً “أريد دونالد ترامب في فريقي”، وعندما فسّر ذلك بأنه دعم لترامب لم ينف هوغن ذلك.

4 ــ دينيس رودمان

بطل الـNBA الشهير والمتقاعد كتب في تغريدة أن ترامب كان صديقا ممتازاً لسنوات. إن الولايات المتحدة لا تحتاج إلى سياسي، بل إلى رجل أعمال كترامب.

5 ــ مايك تايسون

أسطورة الرياضة الأميركية قال إنه على “ترامب أن يكون رئيس أميركا. كلامه جاء في مقابلة مع “هافنغتون بوست”.

في المقابل، من هم أبرز 5 نجوم وقفوا ضد تصريحات دونالد ترامب؟

1 ــ سلمى حايك

بشكل واضح وبتغريدة مباشرة تهاجم النجمة المكسيكية ــ اللبنانية ترامب واستغلاله للمهاجرين بشكل غير قانوني، وصولا ًإلى وصفه بـ”الغبي”.

2 ــ شاكيرا

كما زميلتها سلمى حايك، قامت النجمة الكولومبية ــ اللبنانية شاكيرا بمهاجمة ترامب لكن هذه المرة على حسابها الخاص على “تويتر”، قائلة إنه لا يجب على أي شخص يعيش في هذا القرن أن يقف خلف “هذا الغباء” في إشارة إلى أحد خطابات ترامب.

3 ــ آيرون بول

ببساطة وبخمس كلمات غرّد النجم الاميركي قائلاً: “عزيزي دونالد ترامب… أنت غبي”.

4 ــ ريكي مارتن

النجم البويرتوريكي، غرّد باللغة الإسبانية على حسابه على تويتر قائلاً: “كثير من الجهل والكراهية في قلبه”.

5 ــ إيفا لونغوريا

هاجمت النجمة اللاتينية أيضاً ترامب قائلة في حديث مع قناة E! إن “ما لا يفهمه العالم هو أن الكلام (في إشارة إلى تصريحات ترامب) يخلق سمّاً عاطفياً”. كما قارنته بـ.. هتلر.

 

المصدر:العربي الجديد.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…