الرئيسية الرياضة الاستئناف ترفض تظلّم الريال.. والمحكمة الرياضية الملاذ الأخير

الاستئناف ترفض تظلّم الريال.. والمحكمة الرياضية الملاذ الأخير

6 ثواني قراءة
0
0
0




لم يتبقّ أمام إدارة ريال مدريد سوى اللجوء إلى المحكمة الرياضية الإسبانية، في محاولة أخيرة للعودة لكأس الملك من جديد وحل أزمة الروسي دينس تشيرشيف، وذلك بعد رفض لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم التظلّم المقدّم بشأن استبعاد “الميرينغي” من البطولة.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر استبعاد الريال من البطولة المحلية، بعد دفع الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني للفريق، بتشيرشيف خلال مباراة قادش، بالرغم من أنه كان موقوفاً بعد حصوله على 3 إنذارات خلال إعارته مع فياريال.

وقرر النادي الملكي بعدها باستئناف قرار الاستبعاد، إلا أن اللجنة لم تجد أي خطأ في هذا القرار، وخاصة أن الفريق الإسباني قد أخطأ في ضم اللاعب إلى قائمته، وأن العقوبة التي تعرّض لها هي الموضحة في القانون.

ولا يزال الفريق يعلن عن مباراته في إياب كأس الملك على ملعب سانتياغو برنابيو، بالرغم من إعلان استبعاده، حيث كان يأمل أن يتغيّر الوضع بعد جولة الاستئناف.

ومن المتوقع أن يكون رد المحكمة الرياضية الإسبانية قبل 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وهو موعد إقامة مباراة الإياب، حيث يعتمد الريال على أنه لم يتلق أي إخطار من الاتحاد الإسباني بإيقاف اللاعب، وهو نفسه ما صرح به اللاعب الروسي أخيرا.

 

المصدر:العربي الجديد.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أرسنال يصعد إلى الوصافة بفوز مثير للجدل

ارتقى أرسنال إلى وصافة الدوري الانجليزي بعدما انتزع فوزا صعبا ومثيرا 2 – 1 على ضيفه …