Home منوعات عرافة بلغارية تنبأت بظهور “داعش” قبل 20 عاما: ستقام خلافة عاصمتها روما

عرافة بلغارية تنبأت بظهور “داعش” قبل 20 عاما: ستقام خلافة عاصمتها روما

5 second read
0
0
0




تنبأت عرافة بلغارية عمياء شهيرة تدعى “فانغا” بظهور تنظيم “داعش” الإرهابي، قبل عقدين من الزمن، بل تنبأت بأن الجماعة المتطرفة ستقيم خلافة عاصمتها روما عام 2043.

صحيفة “The Daily Mirror” تطرقت مؤخرا إلى نبوءات العرافة البلغارية، التي توفيت في العام 1996 بعد أن ناهزت 85 عاما، وقالت إن فانغا التي يعتقد الكثيرون أنها تنبأت بهجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، وبتسونامي نهاية العام 2004، حذرت من أن “متطرفين مسلمين” سيسيطرون على أوروبا في العام 2016.

وذكرت الصحيفة البريطانية، وفق تقرير أورده موقع “روسيا اليوم”، أن العرافة البلغارية ذائعة الصيت تحدثت قبل نحو عقدين من الزمن عن حرب كبيرة ستندلع بعد “ربيع عربي” يجتاح المنطقة في العام 2011. وتنتهي هذه الحرب في العام 2043 بإقامة “خلافة” عاصمتها روما.
ويحاول المهتمون بفانغا وبتنبوءاتها الملغزة، الإيحاء بأنها تكلمت عن الأحداث في شرق أوكرانيا من خلال تفسير قولها “كل شيء سيتزعزع في أرض الدياميس والجبال المشيدة، ونتيجة لذلك، الكثير سينهار في الغرب، وسيصعد الكثير في الشرق”.
والمدهش أن هؤلاء عثروا على الكثير من الخبايا في عبارات “فانغا” الغامضة، بما في ذلك ما اعتقدوا أنها نبوءة باختفاء أوكرانيا من الخارطة السياسية، مستندين في ذلك لقولها: “وسيأتي ستريلوك وسوف تقف عشرين وثلاثة أعوام وما وقف عشرين وثلاثة أعوام سيتحول إلى هباء”.

تقول عبارات العرافة البلغارية بهذا الشأن إن “العام 2011 سيكون حاسما، ستبدأ الحرب بالاشتعال في الشرق، وسيتم تدمير أوروبا.. العام 16 ستصبح أوروبا فارغة باردة”.
يحدث ذلك بعد اشتعال حرب عالمية ثالثة، تكون بحسب فهم البعض لتنبوءات فانغا، بين الولايات المتحدة ومتطرفين إسلاميين، وستستعمل في آخر فصولها أسلحة كيماوية.
حرب عالمية يقول مفسرو نبوءات “فانغا” أن شرارتها الأولى ستندلع في سوريا “حيث مهد الحضارات والثقافات، حيث تعايشت الأديان لآلاف السنين”.
العرافة البلغارية ردت حين نطقت بنبوءتها على سؤال عن وقت هذه الحرب تحديدا بقولها: “قبل أن تسقط سوريا”، ويضيف أنصارها وحواريوها إلى كل ذلك أن علامة هذه الأحداث ومفتاحها معلق في عبارتها القائلة بأن رئيس الولايات المتحدة “الأخير سيكون أسود البشرة”.
دنيا الوطن




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…