Home الرياضة بكري بشير: المريخ يعاني أزمة مال.. وفضلت انتظار الهلال..!

بكري بشير: المريخ يعاني أزمة مال.. وفضلت انتظار الهلال..!

43 second read
0
0
0




كشف بكري بشير، لاعب هلال الأبيض والمنتخب الوطني السوداني الأول التفاصيل التي حالت دون انتقاله لنادي المريخ، وقال اللاعب: «بدأت المفاوضات بعد بداية التسجيلات، ومضت بشكل جيد في الإتجاه الصحيح.. كان يمثل الجانب المريخي كابتن عادل أبوجريشة والأستاذ محي الدين عبدالتام، اتفقنا مبدئياً على مبدأ الإنتقال، وتلقيت عرضاً بقيمة 300 ألف جنيهاً، لمدة ثلاث سنوات، ورفضت العرض واعتبرته ضعيفاً من ناد كبير بقامة المريخ، وأعتقد أنني أستحق أكثر، قياساً على ما أقدمه من مستوى، جعلني مطلوباً من أكبر الأندية بالبلاد.

وأوضح بشير أنه طالب بمبلغ 700 ألف مقابل خدمة الشعار الأحمر لثلاث سنوات، أو 500 ألف لموسمين، ولكن مفاوضي المريخ أكدوا أن النادي لا يمكنه توفير هذا المبلغ، واعتبروه مرهقاً في ظل الظروف التي يعيشها حالياً.

وأضاف تواصلت الإتصالات المريخية في الوقت الذي كنت أرتبط فيه بمباريات المنتخب الوطن ببطولة شرق ووسط أفريقيا بإثيوبيا، وأتفقنا على التزام النادي بالمبلغ الأخير، على أن يدفع المريخ 400 ألف، فيما يتكفل مولانا أحمد محمد هارون، والي شمال كردفان، وراعي هلال الأبيض بمبلغ 100 ألف.. رفض المريخيين الإلتزام بالإتفاق، لأنهم كانوا بحاجة للمال لتسجيل ألوك أكنج وصابر عطرون، فيما رفضت المبدأ وتمسكت بمبلغ الـــــ 500ألف.

وذكر بكري بشير أن تلق اتصالاً من كابتن أبوجريشة عقب العودة من أديس أبابا الأسبوع الماضي، وبالفعل جلس معه بالمكتب التنفيذي، وأكد جريشة على أن العرض 500 ألف لمدة ثلاثة مواسم، وعليه غادر اللاعب دون التوصل لاتفاق.

وكشف بكري عن تدخل الهلال العاصمي في الصفقة عن طريق إداري لم يسمه، فيما تلق عديد الإتصالات من الأهلة إبان فترة تواجده في أديس أبابا، ووصفها بأنها غير رسمية، وأكد أنه قبل عرض الهلال المغري والمناسب له من كافة النواحي، ولكن عامل الوقت لم يسعفه في التوقيع، حيث لم يتوفق الهلال في توفير خانة له، على أمل التوقيع له في فترة التنقلات التكميلية الصيفية المقررة في مايو من العام المقبل.

 

المصدر:اخر لحظة.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.