الرئيسية الرياضة بالفيديو..نهاية مباراة في الدوري البوليفي تتحول إلى “ساحة حرب”!

بالفيديو..نهاية مباراة في الدوري البوليفي تتحول إلى “ساحة حرب”!

14 ثواني قراءة
0
0
0




شهدت نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي يونيفرسيتاريو دي سوكري ونظيره سبورت بويز مشاهد صادمة للشغب وتبادل الضرب واللكمات بعد المباراة التي جرت على ملعب “اولمبيكو بارتيا” في الجولة الثامنة عشرة من الدوري البوليفي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض أحد إداريي فريق سبورت بويز لضربات متتالية من لاعبي يونيفرسيتاريو دي سوكري لتشتعل أزمة شغب بين الطرفين وليتبادلا اللكمات والضربات بشكل عنيف ما حول الملعب إلى ساحة عراك وحرب بينهما.

ووثقت كاميرات الفيديو الحادثة التي ينتظر ألا تمر مرور الكرام من خلال اتخاذ عقوبة كبيرة على المخالفين وفقاً لقانون التأديب في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، خاصة أن الأحداث امتدت بين أعضاء الجهاز الفني لكلا الفريقين.

وبحسب وسائل إعلام محلية فقد بدأت المشاجرات فعليا بعد توجيه انتقادات لحكم المباراة اليخاندرو مانسيلا، وشارك في المشاجرة عدد من لاعبي الفريقين منهم خورخي فلوريس، دانيال مانسيلا، باولو كاسترو ماتياس فرنانديز بالإضافة إلى المدرب خافيير فيغا، وقد يتعرض المتسببون بعقوبات قاسية تتراوح بالإيقاف بين 1-3 سنوات، بعدما يتم تحليل أشرطة الفيديو والاستماع للتقارير الواردة من حكم المباراة.​

المصدر:العربي الجديد.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الدوري الإنجليزي: إيفرتون يذلّ السيتي برباعية

تلقت آمال مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) ضربة جديدة…