الرئيسية أخبار 6 شبان يختطفون فتاة قاصر ويعتدون عليها جنسيا

6 شبان يختطفون فتاة قاصر ويعتدون عليها جنسيا

6 ثواني قراءة
0
0
1




تم اليوم ، ببسكرة توقيف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في اختطاف و تحويل ثم الاعتداء جنسيا على فتاة يقل عمرها عن 18 عاما حسبما علم من مصالح الأمن الولائي.

و أضاف نفس المصدر بأن هذه الفتاة المقيمة ببسكرة اختفت أمس الأحد ما أدى بوالدتها التي قلقت لتأخر دخول ابنتها المنزل و عدم تمكنها من الاتصال بهاتفها النقال الذي كان خارج الخدمة إلى إبلاغ الشرطة التي نجحت بعد التحقيق في العثور على الضحية و توقيف مختطفيها المشتبه فيهم.

و تمت عملية التوقيف بمنزل مهجور تم اقتياد الفتاة إليه بالقوة حيث اعتدوا عليها جنسيا حسبما أكدته خبرة الطبيب الشرعي استنادا لذات المصدر.

فيما عادت الفتاة إلى منزلها تم إحالة المتورطين المشتبه فيهم الستة إلى محكمة المدينة حيث صدر أمر إيداع في حق 5 منهم و استدعاء مباشر للشخص السادس وفقا لذات المصدر.

و بطولقة بنفس الولاية اختفى اليوم الاثنين عن الأنظار تلميذ يبلغ من العمر 6 سنوات يسمى معتز تلي يدرس في السنة أولى ابتدائي بمدرسة شكري محمد بهذه المدينة التي تبعد ب36 كلم عن عاصمة الزيبان. و لم يعد هذا الطفل إلى المنزل بعد خروجه من المدرسة عند الساعة العاشرة و ثلاثين دقيقة حسبما أفاد به لوأج والده مبروك تلي مما أثار حالة من القلق. ويشارك مئات الأشخاص في البحث على أمل العثور على الطفل سالما معافى حسبما لوحظ بعد ظهر اليوم.

 

المصدر:النهار الجديد







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

“يوناميد” تحقق مع جندي يتبع لها أوقفته السلطات وبحوزته أسلحة

قالت بعثة “يوناميد” بإقليم دارفور، إنّها تجري تحقيقات مع أحد جنودها بعد أن عثر…