Home الرياضة بالفيديو.. رئيس نادٍ سعودي يعتدي على حكم ويثير جدلاُ!

بالفيديو.. رئيس نادٍ سعودي يعتدي على حكم ويثير جدلاُ!

14 second read
0
0
1




شهدت إحدى مباريات الدوري السعودي للشباب حادثة اعتداء على الحكم الرابع وأثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية، بعدما ظهر رئيس نادي حراء السعودي وهو يحاول الاعتداء على الحكم.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” ظهر فيه رئيس نادي حراء السعودي، حامد المؤذن وهو يحاول الاعتداء على الحكم الرابع الذي شارك في إدارة مباراة الفريق ضد نظيره الانتصار في إطار منافسات بطولة “مكة المكرمة” لفئة الشباب.

وبدا رئيس النادي السعودي في حالة غضب كبيرة للغاية من الحكم الرابع الذي تسبب بطرده من دكة البدلاء، بخاصة أنه تسلم زمام الإدارة الفنية أيضا للفريق الشاب إضافة لمسماه كرئيس للنادي.

واعترض رئيس نادي حراء ومدرب الفريق، حامد المؤذن على قرارات الحكام وتوجه بعبارات استفزازية للحكم الرابع الذي استدعى بدوره حكم الساحة ليقوم الأخير بطرده من الملعب، ما أثار غضب “المدرب والرئيس” ليحاول رمي الكراسي صوب الحكم في مشهد وثقته عدسات الفيديو وانتشر بشكل كبير في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

واستفاد الحكم الرابع من لقطات الفيديو الموثقة للحادثة في ظل غياب واضح لرجال الأمن والشرطة، ليتقدم بشكوى ضد رئيس النادي بعد المباراة التي انتهت بفوز الانتصار على حراء بنتيجة 3-1، قبل أن ينجح العقلاء بتطويق المشكلة قبل اتساعها حسب وسائل إعلام سعودية.

وأثار رئيس نادي حراء جدلا واسعا بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في ظل قيامه بمهمة تدريب الفريق إضافة لوظيفته الأساسية كرئيس للنادي وتساؤل عدد كبير منهم حول قانونية الأمر، في الوقت الذي ذهب بعضهم للمطالبة بعقوبته بعد الحادثة المثيرة للجدل.

المصدر:العربي الجديد.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…