الرئيسية أخبار توفيق عكاشة لمذيعة «MBC مصر2»: «إنتي بتكلمي مفجر ثورة».. والأخيرة تغلق الهاتف بوجهه

توفيق عكاشة لمذيعة «MBC مصر2»: «إنتي بتكلمي مفجر ثورة».. والأخيرة تغلق الهاتف بوجهه

7 ثواني قراءة
0
0
0




قال الإعلامي توفيق عكاشة ، عضو مجلس النواب، إنه حصل على أعلى الأصوات على مستوى الجمهورية، مطالبًا إيمان أبوطالب، مذيعة «MBC مصر»، بتعديل التايتل الخاص به المكتوب على الشاشة، للحاصل على أعلى الأصوات بنبروه وطلخا.

وردًا على تساؤل للمذيعة عن سبب ترشحه لانتخابات رئاسة البرلمان المقبل؟، أجاب عكاشة، في أول مداخلة له بعد نجاحه في الانتخابات البرلمانية، ببرنامج «نواب 2015» عبر فضائية «MBC مصر2»، قائلًا: «هو أنا كنت اترشحت لمجلس النواب ليه يا أستاذة؟، لأن المرحلة القادمة تتطلب رئيس برلمان له مميزات خاصة أولها أن يكون مارس العمل السياسي لفترة طويلة، ويكون فاهم مستقبل مصر محتاج إيه، خاصة أن الدستور أعطى للبرلمان قوة كبيرة، رئاسة البرلمان عمل شاق جدًا، وهي عبارة عن دور إداري وسياسي، ومثله مثل عضو البرلمان، لكنه يحتل منصة الرئاسة».

وفي نهاية المداخلة انفعل توفيق عكاشة، النائب بمجلس الشعب القادم، بعد أن وجهت له الإعلامية إيمان أبوطالب، سؤالًا حول أسباب رغبته في الترشح لرئاسة البرلمان، وعندما قاطعته أبوطالب لتوجه سؤالا آخر قائلة: «طبعا من حقك ومن حق كل من نجح في البرلمان»، قاطعها عكاشة صارخًا: «لا من حقك دي معناها إن انتي بتستهزئي بيا.. انتي بتكلمي مفجر ثورة والقناة اللى انتى فيها ماشية غلط».

وعقب انفعاله أنهت أبوطالب المكالمة مع عكاشة، قائلة: «أنا بكلم نائب في البرلمان زيه زي كل النواب اللي نجحوا، أنا مبكلمش مفجرين ثورات، وحضرتك خرجت عن حدود المكالمة».

 

المصدر:المصري اليوم.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…