الرئيسية أخبار فيديو.. رجال شرطة أميركيون يعدمون رجلاً أسود بالشارع

فيديو.. رجال شرطة أميركيون يعدمون رجلاً أسود بالشارع

6 ثواني قراءة
0
0
2




قتل رجل أسود من قبل الشرطة في شارع سان فرانسيسكو.. وأكد قائد شرطة غريغوري سور أن الرجل كان يحمل سكينا وقتل بعد اطلاق النار في باي فيو في حوالي 05:00 يوم أمس الاربعاء.. فهو من المشتبه بهم المطلوبين بسبب طعن شخص في شارع قريب.

وظهر مقطع فيديو لم يتم التحقيق فيه حتى الاَن يوضح أن الرجل كان محاطا بحوالي 8 أشخاص من رجال الشرطة.. ولكن الرجل يبدو في حالة ذهول.. ويسمع صوت الرصاص وصراخ الناس في الخلف.. كانت الشرطة قد أغلقت تقاطع الشارع الثالث وجيلمان جادة في سان فرانسيسكو.

وقال أحد السكان المحليين “يبدو أنها عملية إعدام”..

وبحسب “صحيفة الدايلي ميل البريطانية” قبل يومين فقط من حادث سان فرانسيسكو، ألقي القبض على الشرطي جاسون فان دايك في شيكاغو ووجهت إليه تهمة القتل من الدرجة الأولى.. وجاء هذا الاتهام بعد لقطات منه اطلاق النار على الأسود لاكوان ماكدونال البالغ من العمر 17 عاما 16 طلقة في ليلة 20 أكتوبر من العام الماضي..

وخرج المئات من المتظاهرين إلى الشوارع في غضون ساعات من الافراج عن الفيديو، مرددين ’16 طلقات “وتشكيل الحصار الإنسان عبر الطرق في المدينة الغربي.

فيما تجمع متظاهرون آخرون مراكز الشرطة كما ألقي القبض على شخصين على الأقل فيما يتعلق بالاحتجاجات.. وتم ابعاد قائد شرطة شيكاغو جاري مكارثي يوم الثلاثاء عن العمل بسبب طريقة تعامله مع القضية في حين يواجه رئيس بلدية رام إيمانويل الآن الضغط على التنحي بسبب الحادث.

المصدر:البيان.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…