الرئيسية أخبار صور فاضحة للفنانه احلام قبل وبعد الفوتوشوب

صور فاضحة للفنانه احلام قبل وبعد الفوتوشوب

6 ثواني قراءة
0
0
0




لطالما شكّلت صور الفنانة احلام عبر موقع التواصل حديث الناس وأثارت شكوكهم، نظراً لمثاليتها حيث يأتي معظمها خالياً من أيّ عيوب أو تشوّهات، فتبدو أصغر سناً وأكثر رشاقة من ما هي عليه في الحقيقة

ومن الطبيعي أن يحاول بعض روّاد الانترنت كشف كذبة الفنانة الإماراتية هذه وفضحها في الوسط الفني، فيعملون على رصد لقطات لها تُظهرها على طبيعتها قبل أن تلجأ الى عملية الفوتوشوب أو حتى الفيلتراج.
وبالفعل، هناك من إستطاع أن يرصد تلك اللحظة ونشرها عبر حسابه على موقع “إنستقرام”، حيث إستعان بالصورة التي نشرتها بنفسها، وأوضح الفرق بينهما، فتبيّن لنا في لقطته “احلام العجوز مع تجاعيد في وجهها وترهّلات في يديْها”، فيما تأتي صورتها مختلفة تماماً بعد عمملية التغيير التي لجأت إليها، فصغُر حجم يديْه وخلا وجهها من العيوب، حتى لون المعطف تبدّل.
هذه الصورة المركّبة إنتشرت عبر الانترنت بشكل سريع وتناقلها عديد من روّادها، ليهزأوا من المطربة المعروفة ورشقها بالحجارة لأنّهم الآن يملكون دليلاً قاطعاً على كذبتها التي فضحها أحدهم ووضعها في موقع دقيق تجاه جمهورها.
من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فنانة الخليج الأولى تستمتع بوقتها في الهند حيث تقضي رحلة إستجمام مميزة، وهي تشارك جمهورها عبر “إنستقرام”، بصورٍ وفيديوهات عديدة وتطلعهم على كافة المشاريع التي تقوم بها.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكاروري: رفع العقوبات عن السودان لا يعني تحسن “الجنيه” فوراً

أكد وزير المعادن السوداني، أحمد صادق الكاروري، أن بلاده تستشرف عهداً جديداً بعد رفع العقوب…