Home الرياضة الفرنسي في طريقه للخرطوم والجنسية تقف عائقاً لإعادة “سادومبا” في الرئيسية

الفرنسي في طريقه للخرطوم والجنسية تقف عائقاً لإعادة “سادومبا” في الرئيسية

42 second read
0
0
0




في عملية أطلق عليها (البرق الخاطف)
الهلال يخطف نجمي شباب المريخ ويتسلم بطاقة “موكورو” الدولية

نفذت غرفة الهلال بالأمس عملية خطف سريعة وعاجلة لنجمي المريخ الشاب “أباذر” و”باسل”، وقد أطلق عليها عملية (البرق الخاطف)، خاصة أن النجمين يتمتعان بمستوى طيب ومتطور، ويعتمد عليهما فريق المريح الشاب في إطار اعتماده على النجوم الشباب وكانا دعامة حقيقية للأحمر.
وسبق أن أوصت اللجنة الفنية بتصعيدهما أو توفيق أوضاعهما بعد أن ظلت الأعين تطاردهما هنا وهناك، ويعتبر الثنائي “أباذر عبد الباقي بابكر” و”باسل حسن سيد أحمد” مكسباً حقيقياً لفرقة الهلال، لاسيما وأن المستقبل أمامهما.. وأشاد عدد من الفنيين بمستواهما ووصفوهما بالإضافة الحقيقية لفرقة الهلال الشابة.

من ناحية أخرى فقد حسم الهلال نهائياً أمر الجهاز الفني بعد الاتصالات الجادة والمكثفة مع المدرب الفرنسي “ديسباير”، وهو المدرب الذي تصارعت حوله عدد من الأندية، إلا أن عرض الهلال الجادي هو الذي جعل المدرب يبدي الموافقة عليه.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الفرنسي “ديسباير” للخرطوم خلال اليومين المقبلين للتوقيع مع الهلال على عقد لعام لقيادة الهلال في الموسم الجديد.
وكان الهلال قد وضع الكوتش “النابي” ضمن حساباته، وكان مرشحاً بقوة للعودة للهلال كخيار ثانٍ في حالة تعثر المفاوضات مع الفرنسي، إلا أن تقدم المفاوضات وبالوتيرة السريعة قد ضاءلت من حظوظه.. لا سيما وأن “النابي” يتمتع بعلاقات طيبة مع عدد مقدر من نجوم الهلال ومازال يحتفظ بمكانة طيبة وسط عشاق الأزرق مما كان له المؤشر الايجابي في الترشيحات، وتم وضعه ضمن المرشحين لتدريب الهلال، إلا أن السيرة الجيدة للمدرب الشاب الفرنسي “ديسباير” جعلت حظوظه هي الأكبر، وجعلت اختياره رغبة الجميع من أنصار الهلال مجلس إدارة وقواعد الهلال.

إلى ذلك فقد تسلم اتحاد الكرة السوداني في التاسعة من صباح الأمس بطاقة اللاعب العاجي الشيخ “موكورو” بعد أن قام اتحاد الكرة السوداني بمخاطبة الاتحاد بغرض إرسال بطاقة اللاعب بعد أن أبدى اللاعب الرغبة في الانضمام للهلال، وكان المجلس قد كلف مدير العلاقات العامة العقيد “حسن محمد صالح” من أجل استعجال بطاقة اللاعب خاصة وأن الفترة الزمنية التي حددت لقفل (السيستم) ستنتهي غداً وحسب ما حدد لها.

المعروف أن الشيخ “موكورو” لاعب “مهول العطا”، وسيقوم المجلس خلال الساعات المقبلة بضمه رسمياً لكشوفاته.

المصدر:المجهر.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.