Home الرياضة بالفيديو: لاعب ريال مدريد الواعد يُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة كانتونا

بالفيديو: لاعب ريال مدريد الواعد يُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة كانتونا

12 second read
0
0
0




جذب مهاجم فريق ريال مدريد كاستيا الإسباني، ماريانو دياز، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً خلال المباراة، التي جمعت فريقه أمام جيرنيكا، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وتقمص مهاجم الفريق الرديف بنادي ريال مدريد الإسباني، شخصية مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الفرنسي إيريك كانتونا، عندما أحرز هدفاً رائعاً على طريقة النجم الفرنسي السابق، خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع فريق جيرنيكا، في بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تُشير لتقدم فريق جيرنيكا على حساب فريق ريال مدريد كاستيا بنتيجة هدف دون مقابل، لاحظ مهاجم فريق العاصمة الإسبانية، ماريانو دياز، تقدم حارس مرمى فريق جيرنيكا، ليُطلق كرة ساقطة على طريقة الهدف الشهير، الذي سجّله مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الفرنسي إيريك كانتونا، في شباك سندرلاند في عام 1996؛ لتسكن كرته الشباك معلنة عن تسجيل هدف التعادل لصالح فريق ريال مدريد كاستيا.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب الإسباني بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع “يوتيوب” في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك”و”تويتر”.

وعزّز فريق ريال مدريد كاستيا، بفضل هدف اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، موقعه في المركز الثاني على صعيد سلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق جيرنيكا عند 22 نقطة، في المركز السادس.

المصدر:العربي الجديد.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…