الرئيسية منوعات السعودية تعدم حصانا شاذا جنسيا تبلغ قيمته 12 مليون دولار

السعودية تعدم حصانا شاذا جنسيا تبلغ قيمته 12 مليون دولار

10 ثواني قراءة
1
0
122




اعلنت مصادر صحفية واعلامية سعودية صباح اليوم عن عزم المملكة العربية السعودية اعدام حصان قيّم تبلغ قيمته 12 مليون دولار بسبب ” شذوذه الجنسي ” !

وحسب موقع “nouvelordremondial”، فإن موظفي الأمير السعودي الوليد بن طلال، صاحب الحصان، ضبطوه يمارس الجنس مرتين مع حصان آخر، ما دفعهم إلى إخراجه من حظيرته ووضعه في غرفة انفرادية.

وعلّق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد الرحمن السند، أن المثلية الجنسية مرض لا يعلم عنه العلم إلا القليل، مضيفاً “علينا حماية المملكة من مثل هذه العدوى عبر كل الوسائل الممكنة التي نستطيع القيام بها، وهذا يعني أن نحمي حيواناتنا أيضاً، ولأجل ذلك سنقوم بكل التضحيات الممكنة لنحمي طهارة أرضنا المقدسة”.

وستبث مباشرة على الهواء عملية إعدام الحصان وذلك بحسب الهيئة، وأمام الكاميرات يوم 28 من تشرين الثاني، والهدف هو إرسال رسالة واضحة حول المثلية الجنسية، وأن الأمر لن يتم التسامح معه على الإطلاق في البلاد.

وتعدم المملكة العربية السعودية سنوياً، حوالى 25 ألفاً إلى 35 ألف حيوان يشتبه في كونهم “مثليين جنسيا”، وحسب متحدث باسم جمعية أمريكية تدعى “People for the Ethical Treatment of Animals”، فإن الأمر يشمل الكلاب، والقطط، والأحصنة، والجمال، إذ يتم قطع رؤوسهم أو إعدامهم أمام حشود من الناس.

ووفق الموقع ذاته، فإن عددا من ملاك الأحصنة الأمريكيين والأوربيين عرضوا شراء الحصان حتى يمنعوا إعدامه، لكن إلى حدود الساعة، لا تزال المملكة ترفض التفاوض في هذا الشأن.

المصدر:دنيا الوطن.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

تعليق واحد

  1. احمد ادم من السودان

    2017-01-27 في 2:43 م

    بالنسبة للمثلية الجنسية عند الحيوانات هي غير ممكنة لان المثلية درجة فوق طبيعة البشر الذبن هم اسمى درجة من الحيوان فالحيوان لا يمكنه التوصل الى هذا الكلام الذي مصدره العقل اللهم الا اذا دربو الحيوان على ذلك لان المثلية هي فوق التصورات العادية للبشر فما بالك بالحيوانات مما جعل المشرعين لها ان يرمزو لها بالوان الطيف التي تعني انها من حضرة الخيال الذي لا يوجد له اساس في المادية ولا. ينبئك مثل خبير

    الرد

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكلاب ليست وفيَّة في جميع الأوقات.. رجل أحبَّ كلبه أكثر من نفسه فافترسه خلال لقاءٍ مع “بي بي سي”!

لم تكن هذه المحاولة الأولى للكلب، الذي عضَّ صاحبه وأودى بحياته خلال حوارٍ مع طاقم عمل فيلم…