Home منوعات “كيف تحكم على نفسك؟”.. فيديو حادث صغير يتسبب بانقسام على الإنترنت

“كيف تحكم على نفسك؟”.. فيديو حادث صغير يتسبب بانقسام على الإنترنت

48 second read
0
0
0




يكشف هذا الفيديو عن واقعة ربما تحدث لك مرات عديدة في اليوم الواحد وأنت تقود سيارة أو دراجة، فكيف تحكم على نفسك؟ ورغم أنه حادث تصادم خفيف بين سيارة أجرة وقائد دراجة هوائية في لندن، لم يسفر عن أي إصابات، لكنه أثار جدلاً وانقساماً بين مشاهديه، بشأن المخطئ في الواقعة.

وقالت صحيفة “الديلي ميل”: وقع الحادث في مايو الماضي على طريق ادجوير شمال غرب لندن، والتقطته كاميرا قائد دراجة هوائية، حين كان زميلاً له يقود الدراجة ملتزماً بمكانه، ولكن في أحد التقاطعات انحرفت سيارة أجرة، واصطدمت به، ليسقط وهو يصرخ “أوه حسناً.. احترس”.
وعندما تم بث الشريط على موقع يو تيوب في 22 نوفمبر الجاري، انقسم مشاهدوه، بشأن المخطئ في الواقعة فيرى البعض أن سائق السيارة تأخر في الإشارة إلى الانحراف يساراً، فيما يرى فريق آخر أن قائد الدراجة أخطأ حين حاول تجاوز السيارة.

ونقلت الصحيفة عن أحد المشاهدين قوله: “إنه خطأ سائق الأجرة، فهو لم يشر بانحرافه حتى كان قائد الدراجة قد تجاوزه”، ويرد المشاهد سام مويزر بقوله ” ربما تأخر سائق الأجرة، لكن راكب الدراجة كان يحاول تجاوزه”.
بينما يرى المشاهد جون ليدي أن ” كلا الرجلين قد أخطأ، فتجاوز السيارة هنا غير قانوني، كما أن قائد السيارة لم ينظر في مرآته ليرى القادم من الخلف”.
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2QwR72sYClA







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.