Home منوعات بالصورة .. كويتي يتلف سيارة طليقته السعودية .. بسبب قضايا معلّقة بينهما

بالصورة .. كويتي يتلف سيارة طليقته السعودية .. بسبب قضايا معلّقة بينهما

42 second read
0
0
1




قدّمت مقيمة سعودية في الكويت شكوى ضد طليقها المواطن الكويتي، حيث وجّهت له تهمة إتلاف سيارتها وتحطيمها أمام مسكنها، وذلك بسبب خلافات وقضايا معلّقة بينهما في المحاكم، حيث سجلت بحقه قضية في مخفر منطقة الصليبية، وفقاً لما نشرته صحيفة “الراي” الكويتية.

ووفقاً للمصادر الأمنية، فإن المقيمة السعودية والتي قصدت مخفر منطقة الصليبية وأبلغت بأن طليقها قام بتحطيم سيارتها وإتلافها أثناء توقفها أمام مسكنها وذلك بعدما رفضت التنازل عن قضايا لاتزال منظورة في المحاكم وزوّدت الشاكية ببيانات طليقها المواطن.

ومن جهة أخرى، أشار المصدر إلى أن الشاكية سجّلت قضية إتلاف عمد وأحيلت الى رجال المباحث للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمة القضية لاتخاذ ما يلزم بحقه.

وفي قضية أخرى، أحال رجال أمن العاصمة الكويتية امرأة خليجية تم ضبطها في نقطة تفتيش بمنطقة شرق وتبين انها مطلوبة للتنفيذ بمبلغ 500 دينار وأحيلت الى جهة الاختصاص، كذلك ضبط رجال أمن العاصمة خلال نقطة تفتيش في منطقة الدعية مواطنا مطلوبا بمبلغ 13 ألف دينار وحاول المواطن مع رجال الأمن لتركه وعدم احالته الى جهة الاختصاص الا ان محاولاته باءت بالفشل، وفقاً لما نشرته “الأنباء” الكويتية.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.