Home منوعات رئيس الهلال: انسحابنا من الدوري ربما يستمر للموسم المقبل

رئيس الهلال: انسحابنا من الدوري ربما يستمر للموسم المقبل

42 second read
0
0
0




كشف رئيس نادي الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال، انه رفض اداء فريقه مباراة نهائي الدوري السوداني الممتاز امام المريخ الاحد رغم رجاءات رئيس البرلمان البروف ابراهيم احمد عمر الذي اجتمع به قبل بداية المباراة النهائية بساعات.

وقال الكاردينال الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضية بعد نهاية اجتماعه مع رئيس البرلمان: “تمسكنا بقرارنا السابق والرافض اداء أي مباراة في الدوري الممتاز حتي نعيد للهلال حقه المسلوب لان الاتحاد منح المريخ كأسا لا يستحقه، ولذلك نحن متمسكون بقرارنا السابق بأننا لن نلعب في الممتاز وكأس السودان مهما كلفنا الأمر”.

وأضاف بقوله: “غيابنا وانسحابنا من الممتاز ربما امتد للموسم المقبل ان لم يتم انصافنا من قبل الجمعية العمومية للاتحاد السوداني المزمع قيامها يوم الاربعاء المقبل”.

وعن التعاقدات الشتوية قال الكاردينال انهم نجحوا في تدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين في الساحة المحلية، وأما بخصوص اللاعبين الاجانب فأوضح بان لجنة التعاقدات بالنادي رشحت ثلاثة لاعبين اجانب ونجحنا في استقدام لاعبين وتبقي لاعب واحد سيتم اختياره من بين اربع لاعبين متواجدين بالخرطوم لإجراء الكشف الطبي لحسم امر الانتدابات الشتوية نهائيا قبل السفر الي المعسكر الخارجي.

وفيما يتعلق بملف التدريب قال: “لم نحسم بعد امر المدرسة التدريبية التي ستقود الفريق في الموسم الجديد من بين اربع مدربين تم ترشيحهم من المدرسة برازيلية وكرواتية وعربية وافريقية وفي حال استقرارنا على المدرسة سنعلن اسم المدرب خلال الايام المقبلة”.

كشف المصدر أن الاجتماعات التي عقدت بالبرلمان من بينها اجتماع الاحد مع أطراف الازمة كانت بغرض إعداد رؤية محددة تقوم الأطراف بطرحها في الجمعية العمومية التي ستعقد الاربعاء القادم.

وعلم بان هناك تحركات برلمانية ذات صلة بأزمة الدوري الممتاز بحل الازمة بما يرضي جميع الاطراف تقريباً عبر الجمعية العمومية التي تعتبر بمثابة الجهة الدستورية العليا لقضايا كرة القدم والتي تملك الحق بحل الاتحاد والغاء الموسم او اتخاذ ماتراه مناسباً ازاء الازمة دون اللجوء الي الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا او المحكمة الرياضية.

كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.