Home منوعات بالصورة .. كريستيانو رونالدو يدخل في علاقة عاطفية مع ابنة وكيل اعماله

بالصورة .. كريستيانو رونالدو يدخل في علاقة عاطفية مع ابنة وكيل اعماله

42 second read
0
0
0




كشفت العديد من التقارير الاعلامية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، دخل في علاقة عاطفية جديدة مع ماريسا مينديز ابنة وكيل اعماله خورخي.

وأكدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (30 عاما) بدء بالفعل في اظهار اهتمامه الزائد بابنة وكيل اعماله خورخي مينديز، حيث بات يصطحبها في جميع المناسبات وآخرها ظهورها معه في العرض الاول لفيلمه الوثائقي في لندن.

ويبدو أن “صاروخ ماديرا” حصل اخيرا على حياته العاطفية خارج حدود الملعب بعد مرور فترة طويلة على انفصاله عن عارضة الازياء الروسية ارينا شايك مطلع العام الحالي بسبب خلافات عائلية مع والدته، حيث قام رونالدو مؤخرا بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) رفقة عائلة ماريسيا (24 عاما) في منزلها.

وتجدر الاشارة أن كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من تراجع كبير في ادائه هذا الموسم، يسعى لمصالحة جماهير (سانتياغو بيرنابيو) بالفوز على برشلونة في الكلاسيكو رقم 171 على مستوى الليغا، يوم السبت الموافق 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.