الرئيسية منوعات مزحة كادت تدخل سيدة السجن لبقية حياتها بأبوظبي

مزحة كادت تدخل سيدة السجن لبقية حياتها بأبوظبي

6 ثواني قراءة
0
0
0




كادت ان تتسبب مزحة لزائرة عربية قدمت الى الدولة عبر أحد مطارتها في ان تقضي بقية عمرها في السجن، وذلك بعد اعتقالها من قبل السلطات الامنية بتهمة تهديد موظفة أمن، بادعائها انها تحمل قنبلة وستقوم بتفجيرها، حيث قضت محكمة استئناف ابوظبي في جلستها اليوم، ببراءتها، مرجعة السبب الى انتفاء القصد الجنائي في القضية.

وتعود تفاصيل القضية الى ان النيابة العامة كانت قد احالت المتهمة الى القضاء، عقب تهديدها لموظفة امن مطار، حيث ادعت على سبيل المزاح، أثناء مرورها على جهاز الماسح الضوئي، بانها وضعت حزام ناسف على جسدها يعمل بالضغط وستفجرها في المطار.

وكانت موظفة امن المطار، اتت لاستلام المتهمة بعد اصدار جهاز الماسح الضوئي اشارة تفيد بوجود جسم معدني، وقامت باقتيادها الى غرفة التفتيش الذاتي، حيث قالت المتهمة للموظفة على سبيل المزاح انتبهي حتى لا تنفجر فيكي المتفجرات، ليتم بعد ذلك ابلاغ الضابط المسؤول، وبعد التأكد من عدم وجود متفجرات بحوزتها، تمت إحالتها إلى النيابة العامة بتهمة تقديم بلاغ كاذب وخلال التحقيقات أكدت على أقوالها بأنها كانت فقط تمزح.

وأقرت المتهمة في محضر التحقيقات وامام النيابة العامة، بأنها كانت تمزح، لكنها “مزحة سيئة”، وأنها مستاءة من تصرفها غير المسؤول وما خلفه عليها من مسؤولية قانونية.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

“سامسونغ” تطلق هواتف “غالاكسي A” في مصر

أعلنت شركة سامسونغ إلكترونيكس مصر، عن إطلاق سلسلة هواتف “غالاكسي A” الذكية، وا…