Home منوعات فيديو …ساحر إماراتي يُرعب مذيعة على الهواء: صرخت بشدة

فيديو …ساحر إماراتي يُرعب مذيعة على الهواء: صرخت بشدة

45 second read
0
0
3




تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفقرة من برنامج «مساء الإمارات» تقديم المذيعة خديجة سليمان على قناة «الظفرة»، واستضافت فيها الساحر الإماراتي، معين البستكي، الذي جعلها تخوض تجارب مثيرة وغريبة، جعلتها تصرخ وتنهار على الهواء وتعتذر عن عدم إكمال الحلقة.

وطلب الساحر من المذيعة في إحدى التجارب أن تتخيل آلة الصرافة وأن تستحضر الرقم السري لبطاقتها «فيزا كارد» ثم أخبرها برقم بطاقتها السري من خلال قراءة أفكارها، وفي تجربة أخرى، أعطاها لوحين وطلب مها أن تتذكر إحدى صديقاتها وأن تحرك اللوحين في نفس الوقت، وقال: «منذ صغري أعرف شبحا اسمه (عبده) ويمكن أن يكون معنا في الأستوديو، وهو من يكتب اسم صديقة الطفولة على اللوح الآن»، وعندما انتهى فتحت اللوحين وكان اسم صديقتها مكتوبا على أحدهما.

وعرف «البستكي» نفسه أنه محترف ألعاب خفة وليس ساحرا، وأشار إلى أنه لا يتعامل مع الجن ولا السحر في ألعابه وإنما يعتمد على علم لا يستطيع أي شخص تطبيقه.

ولم يكتف الساحر بالتجربتين السابقتين، بل طلب من المذيعة أن تمسك إناء زجاجيًا، وقال: «لو عبده متواجد معانا أريد أن تثبت وجودك»، وبمجرد أن قال تلك الكلمات انكسرت الزجاجة في يدها، فصرخت المذيعة وانهارت أعصابها على الهواء.
https://youtu.be/o-up5CK5iO8

المصدر : المصري اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.