Home منوعات شبح فضيحة الشريط الجنسي يخيم على مباراة فرنسا وألمانيا

شبح فضيحة الشريط الجنسي يخيم على مباراة فرنسا وألمانيا

4 second read
0
0
0




يخيم شبح فضيحة الشريط الجنسي المتورط فيه اللاعبين الدوليين كريم بنزيمة وماتيو فالبوينا على مباراة فرنسا وألمانيا الودية التي ستقام يوم الجمعة 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب “ستاد دو فرانس”.

نجم ريال مدريد والمهاجم الأول في المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة متهم بالتآمر والابتزازضد زميله في المنتخب الفرنسي ولاعب فريق ليون ماتيو فالبوينا .

القضاء الفرنسي كان قد وجه إلى نجم ريال مدريد كريم بنزيمة تهمة “تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز لاعب الوسط ماتيو فالبوينا” من خلال شريط فيديو يقدماللاعب فالبوينا وهو يمارس الجنس مع صديقته، والطريقة التي تم من خلالهاتهريب الشريط إلى أشخاص عمدوا بعدها إلى ابتزاز اللاعب من أجل الحصول علىالمال.

كما منع القضاء الفرنسي كريم بنزيمة من لقاء اللاعب ماتيو فالبوينا بأي شكل من الأشكال، وذلك بعد نشر مكالمات هاتفية بينهما تؤكد علم مهاجم ريال مدريد ومشاركته بطريقة أو بأخرى بالفضيحة.

من نتائج هذه الفضيحة قيام مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، باستبعاد اللاعبين عن التشكيلة الرسمية التي ستواجه منتخب ألمانيا يوم الجمعة 13 نوفمبر- تشرين الثاني 2015 في باريس، في لقاء هو الأول بينهما منذ ربع نهائي المونديال 2014 في البرازيل.

يتحضر الفريقان الفرنسي والألماني لمباراتهما المقبلة وسط أزمة إدارية، تعيشها الكرة الألمانية وتمثلت في استقالة رئيس الاتحاد فولفغانغ نيرسباخ بعد اتهامات بشراء أصوات على أعلى المستويات لاستضافة البلاد مونديال 2006.

من جهة أخرى، يأمل لاعب الوسط العائد إلى المنتخب الفرنسي حاتم بن عرفة، المنحدر من أصول تونسية، نقل تألقه مع فريقه الجديد نيس إلى الساحة الدولية، علما بأنه خاض 13 مباراة دولية آخرها في كأس أوروبا 2012.

مونت كارلو الدولية




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…