Home منوعات نجمات مهرجان «القاهرة السينمائي» يتألقن باللون الأسود

نجمات مهرجان «القاهرة السينمائي» يتألقن باللون الأسود

4 second read
0
0
0




سيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات، اللاتي حضرن حفل افتتاح الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقامة فعاليتها حاليًا بالقاهرة، حيث لجأ إلى الفساتين السوداء كل من النجمات داليا البحيري، وإلهام شاهين وريهام عبد الغفور، ونيللي كريم، وسلوى محمد علي، إضافة إلى رئيسة المهرجان الدكتورة ماجدة واصف، التي ظهرت بإطلالة سوداء أخرى.

ورغم أن الأسود أعطى لكل هؤلاء النجمات رونقًا كبيرًا وجمالًا من نوع خاص، إلا أن النجمتين داليا البحيري ونيللي كريم كانتا أكثر تألقًا في هذا اللون، خاصة أن فستان داليا يعتبر من أكثر الفساتين حشمة، وهو ما ساعدها على جذب الأنظار إليها بشكل خاص.
بعيدًا عن الأسود، تألقت أيضًا الفنانة التونسية درة في إطلالتها، ولكن واجهت انتقادات كثيرة بسبب مكياجها الصارخ، الذي أفسد من إطلالتها كثيرًا، خاصة كلما اقتربت من وجهها.
أما النجمة ليلى علوي، ورغم أن فستانها المكون من اللونين الأبيض والأسود لم يلق إعجاب الكثيرين، فقد كانت نحافتها التي ظهرت بها كافية لجذب الأنظار إليها، خاصة أنها وفقت بشكل كبير في مكياجها الخاص.

في حين لم توفق النجمة الأخرى يسرا في إطلالتها، بعدما اختارت فستانًا ذهبيًا ومكياجًا ذهبيًا وشعرًا ذهبيًا وحذاءً ذهبيًا فظهرت وكأنها سلسة ذهبية، التي يلجأ إليها الزوج لإهدائها لزوجته حينما تغضب منه.
أما أسوأ الإطلالات فجاءت من نصيب المتألقة غادة إبراهيم كالعادة، بعدما حاولت أن تجمع في فستانها كلًا من الإطلالة الفرعونية إلى جانب الإطلالة المعتمدة على «الشيفون والفارو»، وأضف فوق ذلك تسريحة شعر على شكل هرمي غير مفهوم المعالم.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…