الرئيسية منوعات بالفيديو..سقطات سمية الخشاب.. تدعو لفاتن حمامة بالعمر الطويل رغم وفاتها.. و تقرأ آية قرآنية بالخطأ: “ويكيدون ويكيد الله “

بالفيديو..سقطات سمية الخشاب.. تدعو لفاتن حمامة بالعمر الطويل رغم وفاتها.. و تقرأ آية قرآنية بالخطأ: “ويكيدون ويكيد الله “

8 ثواني قراءة
0
0
0




هنأت الممثلة المصرية سمية الخشاب الفنانة الراحلة فاتن حمامة الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني، عقب تخصيص جائزة تقديرية باسمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37.

الخشاب نسيت خلال مقابلة تلفزيونية على قناة “النيل سينما”، أن حمامة غادرت عالمنا قبل نحو عام، فتمنت لها دوام الصحة والعافية بالقول “ربنا يخليكي لينا”.

وتوفيت حمامة يوم 17 يناير/كانون الثاني 2015 بعد وعكة صحية مفاجئة، عن عمر يناهز 83 عاماً.

يذكر أن إدارة المهرجان منحت “جائزة فاتن حمامة التقديرية” لأربعة فنانين هم الممثلة الإيطالية كلوديا كاردينالي التي حضرت حفل الافتتاح، والمخرجة الهندية فرح خان التي لم تتمكن من تسلمها نظراً لعدم حضورها، والفنان المصري حسين فهمي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية نيلي كريم.

ويشارك في المهرجان نحو 100 فيلم من 64 دولة، عرض منها في الافتتاح الفيلم الأميركي Ricki and the Flash، من بطولة ميريل ستريب وكيفين كلاين ومامي جومر، وإخراج جوناثان ديمي (71 عاماً).

خطأ نطق القرآن

ولم تكن تلك الواقعة التي سقطت خلالها سمية الخشاب في خطأ كبير، الوحيدة، فخلال استضافتها في برنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي «وائل الإبراشي» أخطأت في ترديد آية قرآنية وقالت: «ويكيدون ويكيد الله والله خير الكائدين»، بدلًا من قولها: «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين»، ما أصابها بالإحراج، بعد أن صحح لها الفنان أحمد بدير الخطأ على الهواء.








علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

كيف تستخدم مزايا الكاميرا الجديدة في فيسبوك؟

أضاف موقع فيسبوك على تطبيقه المخصص للهواتف الذكية ميزتي الكاميرا والقصص “Story”…