الرئيسية منوعات أوباما يدشن صفحته الخاصة على الفيسبوك

أوباما يدشن صفحته الخاصة على الفيسبوك

6 ثواني قراءة
0
0
0




شهد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوم الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني، انضمام الرئيس الـ44 للولايات المتحدة، باراك أوباما.

وخلال الساعة الأولى لتدشين الصفحة الخاصة بالرئيس الأمريكي، وصل عدد الأشخاص الذين يتابعونها إلى أكثر من 45 ألفاً، وقام أوباما بنشر فيديو على صفحته الجديدة يدعو فيه إلى التفكير في أهم القضايا التي تواجه الولايات المتحدة.

وقال الرئيس الأمريكي “مرحبا فيسبوك، أخيرا صارت لي صفحتى الخاصة… سأدشنها بدعوتكم لمصاحبتي في جولة عبر أرجاء حديقتي الخلفية”.

وأضاف “آمل أن تنظروا إلى هذا الموقع نظرتكم إلى مكان يمكن فيه التحدث فعلا في أهم المشاكل التي يواجهها بلدنا”.

كما دعا أوباما مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إلى تبادل الأفكار والتحدث في مشاكل تغير المناخ، وذكر أنه سيتوجه إلى باريس للقاء زعماء العالم من أجل الوصول إلى اتفاق عالمي بشأن تغيرات المناخ.

ويأخذ حساب الفيسبوك الجديد العائد للرئيس الأمريكي المتصفحين في جولة زمنية مع السيرة الذاتية لأوباما من خلال صورة زفافه في شيكاغو عام 1992 بالإضافة إلى حفل أداء اليمين الدستورية ليصبح رئيسا للولايات المتحدة عام 2009.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها الرئيس الأمريكي باراك أوباما بمواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ نشاطه عبر حساب خاص على تويتر في مايو/أيار الماضي ووصل عدد المتابعين لحسابه نحو 5 ملايين.

روسيا اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

للمرة الثانية على التوالي.. سوداني نجم كأس دبي العالمية

حقق السوداني نادر تيراب إنجازا جديدا، وذلك إثر فوزه للعام الثاني على التوالي بلقب الرجل ال…