Home أخبار د. إيلا يعلن عن استقطاب 200 مليون جنيه لتشييد الطرق من خارج ميزانية الولاية

د. إيلا يعلن عن استقطاب 200 مليون جنيه لتشييد الطرق من خارج ميزانية الولاية

42 second read
0
0
0




خاطب د. محمد طاهر إيلا والي الجزيرة اليوم برئاسة محلية الحصاحيصا اللقاء النوعي لقيادات المحلية التنفيذية والتشريعية والسياسية والشعبية وفعاليات المجتمع المدني مؤكدا أن زيارته للمحليات تهدف لتعزيز التواصل مع المجتمع والوقوف على مجمل الأوضاع ودعم الإيجابيات ومعالجة القصور في الأداء وتعزيز جهد المجتمع لدعم الخدمات مشيدا بأداء محلية الحصاحيصا الذي جاء مستوعبا لخطط وموجهات حكومة الولاية .
ودعا الوالي لتضافر كافة الجهود لتصحيح الأخطاء والعمل على الحفاظ على المال العام وترشيد الصرف والتوظيف الأمثل للموارد واعلاء قيم الشفافية والعدل بين الناس دون تمييز أو محاباة لأحد او جهة معلنا أن سياسة حكومته ترمي للعمل من أجل تكملة جهد المجتمع في التنمية والخدمات كاشفا عن استقطاب الدعم اللازم لتأهيل 250 مدرسة بالولاية من جملة ألف مدرسة مستهدفة بالتأهيل خلال العام 2016م بالتكامل مع الجهد الشعبي والمسئولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات بالولاية معلنا إلتزام حكومة الولايه باكمال مجمع الأطفال بالمستشفى .
وكشف إيلا خلال مخاطبته قيادات الحصاحيصا عن استقطاب مبلغ 200 مليون جنيه من خارج ميزانية الولاية لدعم برنامج سفلتة الطرق بالولاية وتناول جملة من برامج السند الاجتماعي لتخفيف حدة الفقر وسط شرائح الفقراء والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأعلن إيلا أن مسئولية تطوير ونهضة مشروع الجزيره شراكة بين الحكومة الاتحادية والولاية والمزارعين عبر جملة من التدابير التي ترمي في مجملها ليعود المشروع قاطرة للتنمية الاقتصادية بالبلاد.
هذا وكان معتمد محلية الحصاحيصا المكلف قد استعرض أداء المحلية في المجالات التعليمية والصحية والمياه والكهرباء والطرق والشباب والرياضة والشؤون الاجتماعية والثقافة والإعلام وآفاق المستقبل للنهوض بالمحلية في مختلف المجالات.

سونا







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.