الرئيسية منوعات مغربية متهمة بممارسة الدعارة : أتقاضى 5 آلاف جنيه فى السهرة الحمراء

مغربية متهمة بممارسة الدعارة : أتقاضى 5 آلاف جنيه فى السهرة الحمراء

6 ثواني قراءة
0
0
0




تمكن رجال مباحث الآداب فى الجيزة، من ضبط فتاة مغربية فى أحضان اثنين من راغبى المتعة من دولة خليجية يمارسن الجنس داخل شقة فى الدقى، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات، كما تم ضبط 1866 زجاجة خمور غير مرخصة ببيعها وغير خالصة الرسوم الجمركية، وأمر اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة بتحرير المحضر اللازم .

تلقى العميد عماد عكاشة، مدير مباحث آداب الجيزة، معلومات بتواجد فتاة مع 2 رجال داخل شقة بالدقى، وذلك عن طريق تعارفهم برامج التواصل الاجتماعى والدردشىة وتم الاتفاق بينهم على ممارسة الجنس الحرام بمقابل مادى دون تمييز داخل شقة فى الدقى.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، داهمت قوة ضمت كلا من العقيد محمود هويدى والمقدم تامر فاروق والمقدم محمد دبوس والرائدين محمد سعيد والرائد أحمد أبو السعود رجال مباحث آداب الجيزة الشقة والفيلا، وضبطت داخلها المتهمين متلبسين بممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية مختلفة للمتهمة.

وبمواجهتها اعترفت بحصولها على مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل قضائها سهرة حمراء بالشقة، وأنها حضرت إلى مصر لممارسة الرذيلة، حيث تتواصل مع الراغبين عبر الفيس بوك و”الواتس آب” وتقابلهم بالملاهى الليلية، وتم التحفظ على مبالغ مالية وأوقية ذكرية وخمور وملابس داخلية وخارجية للمتهمين.

كما داهمت القوة مخزن كبير بداخلة 1866 زجاجة خمور غير مرخصة وغير خالصة الرسوم الجموركية بحدائق الأهرام وقد تحرر محضر بالواقعتين وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر : اليوم السابع







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

واتساب تدافع عن نفسها بعد “مزاعم التجسس”

نفت شركة “واتساب” مزاعم نشرتها صحيفة “غارديان” قبل يومين، عندما تحدثت عن “ثغرة أمنية” في أ…