الرئيسية منوعات توضيح من الادارة العامة لحماية الحياة البرية حول ظاهرة إصطياد القنافذ

توضيح من الادارة العامة لحماية الحياة البرية حول ظاهرة إصطياد القنافذ

6 ثواني قراءة
0
0
0




اشار توضيح صحفي صادرمن الادارة العامة لحماية الحياة البرية اليوم حول ما تداولته بعض الوسائط لظاهرة إصطياد القنافذ من قبل المواطنين وذلك بحسبان أنها تعالج الأمراض المستعصية .

وافادت الادارة العامة لحماية الحياة البرية برئاسة قوات الشرطة أن حيوان القنفذ ليس حيوان اليف وأن اصطياده يعرض المواطن للمحاكمة بموجب المادة (36) من قانون الصيد والحظائر القومية لسنة 1986م وأن الحيوان المعني ليس بضار بل يشكل أحد أذرع منظومة التوازن البيئي والمكافحة البيولوجية .

وحسب متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن إدارة حماية الحياة البرية نظمت حملات للمراقبة والمكافحة أسفرت حتى الان عن فتح (19) بلاغا تحت المادة (36) من قانون الصيد والحظائر القومية لسنة 1986م ضد متهمين للحيازة غير المشروعة لهذا الحيوان .

من جانبه أكد اللواء شرطة سند سليمان مدير الادارة العامة للحياة البرية أن إدارته وجهت كافة وحداتها بالمركز والولايات لتكثيف حملات المكافحة والحماية وإتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة كل من يضبط بحوزته هذا الحيوان وتوجيه جميع شعب الحياة البرية بالموانئ والمطارات للتدقيق في عملية المكافحة حتى يتم ضبط كل المخالفين والمخالفات العابرة خارج الوطن وضبط عمليات التهريب والحد منها إضافة الى مخاطبة كل الادارات العاملة في مجال مكافحة التهريب لضبط أي مخالفة وتقديمها للمحاكمة بالتنسيق مع إدارات الحياة البرية بالولايات.

سونا







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…