Home منوعات اتحاد الكرة السوداني يفرض عقوبات قاسية على الهلال

اتحاد الكرة السوداني يفرض عقوبات قاسية على الهلال

43 second read
0
0
0




أصدرت اللجنة المنظمة بإتحاد كرة القدم السوداني قرارات صارمة حول قضايا الساعة في كرة القدم السودانية والمتمثلة بإنسحاب فريقي الهلال والأمل من مباريات رسمية ببطولتي الدوري الممتاز وكأس السودان.

وقررت اللجنة المنظمة في إجتماعها الذي عقدته مساء الأحد برئاسة رئيسها مجدي شمس الدين المحامي، إيقاف رئيس الهلال أشرف سيد أحمد “الكاردينال” عن نشاطه لمدة عامين داخليا وخارجيا بسبب تصريحات ساخرة خلال إحتفال اقامه نادي الهلال في إكتوبر الماضي، بينما عاقبت الهلال بتخلفه عن مباراتين في الدوري الممتاز أمام هلال ومريخ الفاشر، بإعتباره خاسرا للمباراتين بنتيجة 2-صفر وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه.

وسوف تقود هذه القرارات تلقائيا إلى فوز المريخ بلقب الدوري الممتاز السوداني لموسم 2015، قبل أن يلعب مباراته الأخيرة أمام الهلال.

وجاءت الطامة الكبرى على الهلال بحرمانه من المشاركة ببطولة كأس السودان في العام 2016، وذلك لتخلفه عن نهائي كأس السودان في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي ضد المريخ، وإعتبرته خاسرا للنهائي بنتيجة 2- صفر.

واما بخصوص المهرجان الرياضي في إكتوبر الماضي، والذي أقامه ناديي الهلال والأمل كتضامن بينهما ضد قرارات لجنة الإستئنافات بالإتحاد السوداني، فقد غرمت اللجنة المنظمة ناديي الهلال والأمل عطبرة ملبغ 50 الف جنيه لكل نادي، مع حرمانهما من لعب أول 3 مباريات بالدوري الممتاز السوداني العام المقبل.

كورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.