الرئيسية منوعات حوادث مؤلمة ومقتل وإصابة 16 طالب بالسعودية

حوادث مؤلمة ومقتل وإصابة 16 طالب بالسعودية

6 ثواني قراءة
0
0
0




في استمرار لمآسي الحوادث المرورية، لقي طالبان مصرعهما وأصيب اثنان آخران من أسرة واحدة بظهران الجنوب فيما شهد حي قوز نعمان في محافظة بيشة إصابة 16 طالبة في حادث مروري مروع.

وتشير التفاصيل إلى تعرض 4 طلاب من أسرة واحدة لحادث مروري مروع أثناء عودتهم من مدرستهم في الفترة المسائية بظهران الجنوب وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة الموتى والمصابين إلى مستشفى المحافظة العام.
وقال مدير مرور ظهران الرائد محمد صالح البشري: تلقت غرفة العمليات في مرور المحافظة بلاغا عن وقوع حادث مروري لمجموعة من الطلاب شمال ظهران الجنوب بـ١٠ كلم، وبناء عليه انتقلت فرق المرور لموقع الحادث، حيث تم نقل المتوفيان والمصابان لمستشفى المحافظة

علما بأن اسمي المتوفيين: عبدالله سالم آل مسعود، عوض علي آل مسعود.
وفي السياق، أصيبت 16 طالبة وقائد الحافلة التي تقلهن، إثر اصطدامها بمركبة أخرى في حي قوز نعمان في محافظة بيشة وأصيب قائدها، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم نقل المصابات والمصابين إلى مستشفى الملك عبدالله. وأدى الحادث إلى انهيار جزء من سور أحد المنازل القريبة من موقعه.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة بيشة عبدالله الغامدي، أن المستشفى استقبل 18 حالة إصابات متفرقة بينهم 16 طالبة، تم الكشف عليهن وخروج بعضهن من المستشفى بعد إعطائهن العلاج اللازم، وهن بصحة جيدة، وتم تنويم البعض الآخر تحت الملاحظة.

عكاظ







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

حكم سوداني يهدد اللاعبين بـ “مسدس”

أشهر حكم كرة قدم سوداني مسدسا في وجه لاعبي فريق السهم، أثناء مباراتهم ضد مضيفهم الأهلي الق…