Home أخبار أول فيديو للطائرة الروسية حين تحطمت وبدأت تحترق

أول فيديو للطائرة الروسية حين تحطمت وبدأت تحترق

6 second read
0
0
0




ظهر في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء فيديو، هو الأول لحطام وأجزاء من الطائرة الروسية وجثث ضحاياها، حين كانت مستمرة بالاحتراق بعد سقوطها باكرا صباح السبت الماضي في صحراء سيناء.

في الفيديو الذي تم التقاطه بهاتف جوال بعد ساعتين من سقوط الطائرة وتحطمها، نرى قطعا منها وأجزاء مبعثرة على الأديم الصحراوي، وهي تحترق أو ينبعث منها دخان الاشتعال، وسط حركة نشطة لفرق إنقاذ وبحث مصرية، هرعت إلى المكان بعد خبر اختفائها عن الرادار.

[jwplayer mediaid=”44968″]

كما تبدو أمتعة وأغراض لمسافرين تحترق، أو ينبعث منها الدخان “وبدت جثث متفرقة لبعض ضحاياها” وفق شرح مترجم لما ورد بالروسية في LifeNews عن لقطات الفيديو الذي لم يذكر كيف حصل عليه.

وفي الموقع معلومات جديدة أيضا عن الطائرة، وما زال معظمها غامضا ومحيرا لأشهر محللي حوادث الطيران بالعالم، وهي معلومات لخصت “العربية.نت” أهمها مترجما أيضا. كما فيه أول صورة تظهر لبعض ركابها وهم في داخلها، حين رحلتها من مدينة سانت بطرسبورغ الروسية إلى شرم الشيخ، وعادوا هم أنفسهم عليها آملين الوصول إلى حيث يقيمون في روسيا، إلا أن الأقدار شاءت غير ما شاؤوا.

في الصورة يظهر رجل وامرأة معا، وخلفهما عائلة كاملة، قام الأب Yuri Sheina بالتقاط صورة “سيلفي” لها، فشملته وزوجته أولغا وأولادهما الثلاثة، وهي أول صورة من داخل الطائرة ولركاب فيها، وأرسلها يوري شينا لأحد أفراد عائلته في سانت بطرسبورغ، فبقيت ذكرى عن عائلة قضت في طريق العودة بكاملها في الكارثة.

صحيفة البيان الاماراتية




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…