الرئيسية منوعات أمريكا: جندي يثير الرعب ويتسبب في إغلاق قاعدة عسكرية

أمريكا: جندي يثير الرعب ويتسبب في إغلاق قاعدة عسكرية

7 ثواني قراءة
0
0
0




أثار جندي أمريكي حالة تأهب أمني في إحدى القواعد العسكرية التابعة للجيش الأمريكي، بعد أن ارتدى زي انتحاري وحزاماً ناسفاً دمية، ما أدى إلى إغلاق القاعدة العسكرية، بعد أن كان من المفترض أن يحتفل الجنود وعائلاتهم بالهالوين.

في الاحتفال التقليدي بعيد الهالوين، والذي كان من المقرر إقامته في إحدى القواعد العسكرية بولاية كارولينا الشمالية، أثار أحد الجنود الأمريكيين حالة ذعر شديدة بين زملائه، عندما ظهر في المصعد وهو يرتدي زي انتحاري، بما في ذلك حزاماً ناسفاً دمية.

لكن هذه الدعابة التي قام بها الجندي الأمريكي لم تلق استحساناً من قبل زملائه، بل على العكس تماماً، إذ أسفرت الحادثة عن إعلان حالة الطوارئ القصوى وإغلاق القاعدة واستنفار وحدة خبراء المتفجرات وإزالة جميع المواد الغريبة من المكان.

الجدير بالذكر أن قيادة قاعدة “فورت براغ” العسكرية كانت قد ذكّرت الجنود على موقعها الإلكتروني بضرورة الالتزام بارتداء أزياء تنكرية لائقة. لكن هذا التذكير لم يلق قبولاً لدى الجنود، بل وأثار موجة من التعليقات غير اللائقة أيضاً ولم يؤخذ على محمل الجد من قبلهم وعائلاتهم.

ووفقاً لموقع “military.com” المعني بأخبار الجيوش، فمن غير المعلوم ما إذا كان مسؤولو القاعدة سيقومون بتحويل الجندي إلى المحاكمة.

وكالة الانباء اللامنية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكشف عن ثغرة للتنصت على تطبيق “واتسآب”

ترك مصممو خدمة “واتسآب” للتراسل الفوري التي تمتلكها حاليا شركة “فيسبوك&#…