Home منوعات تابع أطفالك في المنزل من خلال الجوال

تابع أطفالك في المنزل من خلال الجوال

9 second read
0
0
0




يقوم الهاتف الذكي ببعض الوظائف المفيدة في حد ذاتها، بما في ذلك إدارة المنزل من خلال بعض الأجهزة مثل جهاز iFamCare الذي تنتجه iBaby Labs،

والذي يعتبر مفيدا للمستخدمين الذين يرغبون في وجود مربية أطفال لمراقبة أطفالهم الرضع وأطفالهم الصغار، ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن شركة iBaby تهتم في الأساس بالعناية بالطفل، لكنها قامت بتصميم iFamCare ليكون أكثر تفاعلا ويجد لنفسه مكانا داخل غرفة المعيشة أو المطبخ. كما أن جهاز iFamCare يضع الحيوانات الأليفة في اعتباره أيضا،

حيث يمكن لمالك المنزل الاتصال بها وجلبها داخل غرفة المعيشة الرئيسية من خلال السماعات وتفعيل بعض أضواء الليزر لجذبها.

ويسمى iFamCare بـ «الخوذة» لأنه يشبه الخوذة إلى حد كبير، وهو مجهز بأجهزة استشعار لجودة الهواء، ومستشعر للحركة، ومستشعر للصوت، فعندما يغادر المستخدم المنزل، يمكنه برمجته ليبدأ تسجيل فيديو عند الكشف عن حركة غير متوقعة أو صوت.

كما يمكن للخوذة أيضا أن ترى في الظلام بفضل مصابيح الرؤية الليلية، ويمكن حفظ بياناتها على كروت microSD، حيث يمكن للكاميرا تسجيل فيديوهات بدقة 1080p، كما يمكن أيضا التقاط صور عادية، ومشاركة أي عدد منها مع شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن المتوقع أن تكون خوذة iFamCare متاحة للحجز المسبق من خلال موقع الشركة بدءا من 149 دولارا على أن يتم شحنها منتصف نوفمبر.

صحيفة عكاظ




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…