الرئيسية منوعات كريستيانو رونالدو: ميسي الأفضل بالنسبة للأخرين

كريستيانو رونالدو: ميسي الأفضل بالنسبة للأخرين

6 ثواني قراءة
0
0
0




تحدث النجم الدولي البرتغالي كريسيتانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن رأيه حول العديد من الأمور التي تخص حياته الشخصية، والحرب التنافسية الدائمة مع نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وأكد نجم الملكي في حوار نشرته صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر الأثنين، أنه يركز على كرة القدم بشكل كبير حتى يبقى في القمة، ولا يبتعد عن ترشيحات الأفضل في العالم.

وقال بهذا الصدد: “إذا نظرتم إلى آخر 8 سنوات في مسيرتي، ستجدون أن اسمي ورد ضمن الأفضل في العالم على مدارها، مما يعني أنني أما الأفضل أو الثاني طوال الثماني سنوات الماضية”.

وحول المنافسة الشديدة بينه وبين ميسي، على هوية الأفضل في العالم، قال صاروخ ماديرا: “بالنسبة للبعض ميسي الأفضل في العالم، لكن بالنسبة لي أنا الأفضل”.

وحول شغفه بكرة القدم قال رونالدو: “بالنسبة لي كرة القدم كل شيء، لكنني لست مهتما بحضور المباريات على شاشات التلفزة، هنالك بعض المباريات التي لا تفوت، لكنني أفضل القيام بأمور أخرى”.

يذكر أن رونالدو هذا الموسم يحتل وصافة هدافي الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف خلف نيمار نجم برشلونة، بينما على صعيد دوري الأبطال يتربع الدون على الصدارة برصيد 5 أهداف.

كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

القبض على شاب أردني خطب 45 فتاة خلال 4 أشهر

ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية القبض على شاب أردني قام بالاحتيال والنصب على 45 فتاة، وذلك ع…