Home منوعات تعيين جهاز فني جديد للمنتخب السودان خلفاً لاحمد بابكر

تعيين جهاز فني جديد للمنتخب السودان خلفاً لاحمد بابكر

4 second read
0
0
0




أعلن إتحاد كرة القدم السوداني بشكل ضمني عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب السودان والذي جاء في تكوينه مطابقا بشكل كبير للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي حقق نجاحا مقبولا على مستتوى قارة أفريقيا خلال هذا العام.

وجاء حمدان حمد المستشار الفني السابق للأولمبي على رأس الفني الجديد كمدير فني على ان يعاونه الثلاثي الديبة ومحسن سيد وخالد بخيت، وفتحي بشير مدربا للأحمال وعيسى الهاشماب مدربا للحراس، وكان حمدان هو المدير الفني للمنتخب قبل أسبوعين بتكوينه السابق الذي كان على رأسه أحمد بابكر مستشارا فنيا والذي أعلن لإتحاد الكرة رسميا إنتهاء تكليفه بمباراتي أوغندا، بينما عاد خالد بخيت الذي عمل مع مازدا مساعدا في سبتمبر الماضي، بينما غادر الجهاز الفني كل المساعد السابق رضا للإعتذار، كما غادره مدرب الأحمال السابق عبد العظيم جابر ومدرب الحراس ياسر إبراهيم.

وستكون مهمة المنتتخب الجديد قيادة منتخب صقور الجديان في مباراتيه الفاصلتين يوم 11 و16 نوفمبرالمقبل أمام زامبيا على تصفيات مونديال البرازيل.

وعقد الجهاز الفني الجديد نهار السبت إجتماعا بمقر إتحاد الكرة السوداني إستمر لخمس ساعات كاملة وقام خلالها بغربلة القائمة السابقة التي خاضت مباراتي اوغندا وقام بإختيار 26 لاعبا هم:

المعز محجوب “الاهلي الخرطوم” والمعز محجوب ومحمد المصطفى”المريخ”، وزكريا حيدر “النسور” ومحمد إبراهيم “الخرطوم الوطني”

المدافعون: سيف مساوي وعبد اللطيف بويا”الهلال”، علاء الدين يوسف وأمير كمال “المريخ”، حمزة داؤود “الخرطوم الوطني”.

لاعبو الوسط: نصر الدين الشغيل وبشة الكبير ووأطهر الطاهر وصهيب الثعلب “الهلال”، عماريه ومحمد عوض الكريم ومجاهد فاروق “الأهلي شندي”، ورمضان عجب ومازن شمس الفلاح وإبراهومة “المريخ”، وعاطف خالد “الخرطوم الوطني”، وابوعاقلة “اُم بَدَّة”.

الهجوم: مدثر كاريكا “الهلال”، وبكري المدينة “المريخ” ومحمد كوكو”الأهلي شندي”.

وكما إتضح من القائمة المغربلة عودة الحارس اكرم الهادي سليم لعرين المنتخب بعدة سنوات كما ضمت عدة لاعبين من المنتخب الاولمبي كزكريا ومازن شمس الفلاح وصانع الالعاب الموهوب صهيب الثعلب.

وقرر الجهاز الفني خوض اول تدريب للمنتخب في تمام الساعة السابعة والنصف صباح الأحد باكاديمية تقانة كرة القدم، وسوف ينضم لاعبو الأهلي شندي والمريخ إلى تدريبات المنتخب الإثنين.

كووورة




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…