الرئيسية منوعات تفاصيل جديدة بشأن حبس ضابط أمريكي بالفتيحاب

تفاصيل جديدة بشأن حبس ضابط أمريكي بالفتيحاب

6 ثواني قراءة
0
0
0




أكدت السلطة القضائية أن الإجراء الذي تم بشأن حبس السوداني الضابط بالجيش الأمريكي الخير عبد الهادي إجراء قانوني. وقال مولانا حافظ الطيب عبد الله مدير الإعلام و العلاقات العامة بالسلطة القضائية.

لـ”آخرلحظة” إن قاضي محكمة أبوسعد استجاب لطلب والدته بإلغاء حبسه وفقاً لنص القانون، وأضاف أن المواطن الخير تقدم بشكوى تم التعامل معها بجدية من قبل رئيس القضاء، والذي بدوره أحال الشكوى لإدارة التفتيش والرقابة القضائية،

ويتم التحري حولها، وقطع مولانا حافظ بأن المواطن لم يلتقِ رئيس القضاء ولم يلتزم له بأي تعهدات، وأشار إلى أن الإجراء مجرد شكوى عادية يتم الرد عليها كشكوى لأي مواطن عادي، مؤكداً أن المواطن الخير حضر المحكمة كمواطن عادي وليس كمواطن أمريكي.

وكانت “آخر لحظة” قد نشرت أمس وقائع سردها المواطن المذكور، والذي قال إن قاضي محكمة الفتيحاب قد أمر بحبسه أثناء جلسة سماع القضية، وقال إنه تقدم بشكوى للسلطة القضائية، وكشف عن لقاء تم مع رئيس القضاء،

الأمر الذي اتضح عدم صحته، حيث قابل المواطن المذكور مدير مكتب رئيس القضاء وبعض الموظفين بالسلطة القضائية، ويتم التعامل مع الشكوى بذات النظام المعروف والمتوارث في السلطة القضائية.

آخر لحظة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

لماذا ينطق الأطفال بكلمة “بابا” قبل “ماما”؟

ربما من لاحظ هذا الأمر هم الأهالي فقط سواءً كان الأم أم الأب، حيث أنه يغلب على الأطفال حدي…