Home أخبار هنيئاً للهلال بالتسجيلات..المريخ مكتفي!

هنيئاً للهلال بالتسجيلات..المريخ مكتفي!

42 second read
1
0
0




الكثير من الإرهاصات تدور هنا وهناك، خاصة من الإعلام الهلالي بنصبهم لعدد من سرادق الافراح للتسجيلات والخبطات الخرافية والخيالية التي تحصلوا عليها خلال اليومين الماضيين بكسبهم توقيع لاعب أم بدة أبوعاقلة ، و(ميسي) الذي وعد بضمه رئيس الهلال الكاردينال، هذا غير مهاجم أهلي مدني (ولاء الدين).

*من حق الهلالاب ان يحتفوا بضم هؤلاء اللاعبين لأن كشف الهلال الحالي لا يوجد به لاعب مميز سوى الحارس (ماكسيم)، وبعض الاشراقات مثل وليد علاء الدين وأطهر الطاهر من الشباب، أما بقية الكشف فلا يحوي اي لاعب مميز يمكن ان يضيف للهلال أو يصنع له أي فارق في الدوري الممتاز أو البطولة الافريقية (هذا طبعاً إن لم ينزل للدرجة الأولى).

*والدليل على عدم نجاح لاعبي الهلال خاصة المحترفين (توقيع المخالصات) مع صانع الألعاب اندرزينهو ومن قبله مواطنه (جوليام) وبوتاكو الاثيوبي، وأمس كان آخر (تخلص) من المهاجم البوركيني أبوبكر كيبي.

*وكل تلك الخطوات التي أقدم عليها مجلس الهلال والتي سبقتها (زوبعة إعلامية) علي الفاضي أكدت أن هذا النادي لا يدار بمؤسسية، ولا توجد به احترافية في التعامل مع ملف التسجيلات.

*عكس المريخ الذي حدد موقفه تماماً ومنذ وقت مبكر من احتياجاته الفنية (حسب الخانات) التي أوصى بها المدير الفني غارزيتو في التسجيلات التكميلية، وحالياً كشف المريخ حسب رؤيتنا المتواضعة لا يحتاج الى كثير من الإضافات عدا صانع ألعاب على درجة عالية من الكفاءة وصغير السن، بالاضافة الي طرف شمال، ومهاجم قناص يزيد من خطورة المقدمة التي يتواجد فيها العقرب بكري المدينة.

*لذا فعلت لجنة التسيير خيراً في عدم الدخول في مزايدات في اللاعبين الذين قام الهلال بتوقيع عقود مبدئية معهم مؤخرًا، لأن الساحة المحلية لا يوجد بها اللاعب المميز الذي يشكل إضافة حقيقية للفريق.

*المريخ الذي شاهدناه يصول ويجول في احراش افريقيا ويقنع جماهيره بأقوى العروض، لا يحتاج البتة الى ترميم صفوف عدا التي ذكرناها أعلاه، ويكفي ان التوليفة الحالية ان حافظت عليها لجنة التسيير بإعادة قيد أمير كمال ، وتسجيل كوفي، حينها يمكن أن نؤكد أن المريخ سيكون (غير) خلال الموسم المقبل.

*كما نأمل أن يطوي مجلس المريخ المعين ملف التدريب بالتعاقد مجددًا مع المدير الفني غارزيتو،لأن أي مدرب غيره خلال الفترة المقبلة لن يستطيع أن يملأ الفراغ الذي سيحدثه ان فارق الديار الحمراء.

*غارزيتو خلال فترة وجيزة استطاع ان يجعل للمريخ طعماً ولوناً ورائحة، وتمكن من صناعة فريق ينقل الكرة الحديثة بسلاسة، ويفرض أسلوبه على أقوى وأعتى الفرق الافريقية والعربية داخل وخارج الديار، لذا نتمنى عدم التفريط فيه البتة، لأن الساحة المحلية تفتقد المدرب الذي يمكن ان يشكل اضافة للفريق، وعلى الصعيد الخارجي لا يوجد مدرب مؤهل ومميز في الساحة للتعاقد معه، وحتى لو وجد فإنه سيحتاج الي وقت طويل حتى يتأقلم مع الفريق، ويفرض عليه استراتيجيته التي تمكنه من حصد الألقاب.

بقلم الصحفي : أحمد بشير قمبيري
صحيفة الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

One Comment

  1. ابومهند

    2015-10-31 at 9:48 ص

    ههههههههههههه قول ما عندكم الفلوس الكافي لتسجيل لاعبين جدد

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.