الرئيسية منوعات أغلى غيتار في العالم يعرض في أبوظبي

أغلى غيتار في العالم يعرض في أبوظبي

6 ثواني قراءة
0
0
0




400 قيراط من الألماس موزعة على 11441 قطعة من الألماس من فئة 1.6 كيلوغرام و18 كيلو من الذهب الأبيض، كانت المكونات الأساسية لصنع غيتار، وتسجيله في موسوعة «غينيس» على أنه أغلى غيتار في العالم. هذا الجيتار أصبح متاحاً لمشاهدته من قبل الجمهور في الإمارات، بعد أن كشف عنه مساء أول من أمس في مركز المارينا التجاري في أبوظبي. بحضور بروس فون كوفمان، المدير العام لمركز المارينا التجاري، وأشرف م. أ. مدير التسويق الإقليمي لمجوهرات لايف ستايل، وداميان راكيثا مدير التسويق في الشرق الأوسط لمتاجر آرون شوم، وحشد من الجمهور الذين جذبهم بريق الألماس.

كما اطلعوا على شرح واف عن كيفية إنجاز هذه التحفة الفنية، من فريق مكون من 68 فناناً اشتغلوا على مدار 700 يوم. بالتعاون بين «لايف ستايل» للمجوهرات ومجوهرات «آرون شوم» والمصمم وكاتب الأغاني مارك لوي.

وعن هذا الحدث قال بروس فون كوفمان: سيعرض الغيتار في لايف ستايل في المارينا مول لمدة أسبوعين، وذلك بعد أن عرض في عدد من الدول، مثل: الصين والولايات المتحدة الأميركية، وألمانيا وإيطاليا، وهو ما يتيح للزوار التعرف عن قرب إلى هذه التحفة الفنية المرصعة بالألماس، ويعرض في أبوظبي من 27 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

كيف تستخدم مزايا الكاميرا الجديدة في فيسبوك؟

أضاف موقع فيسبوك على تطبيقه المخصص للهواتف الذكية ميزتي الكاميرا والقصص “Story”…