الرئيسية منوعات يطعم زوجته لحم “الحمير” 20 شهراً … فكيف كانت النهاية؟

يطعم زوجته لحم “الحمير” 20 شهراً … فكيف كانت النهاية؟

6 ثواني قراءة
0
0
0




تنظر محكمة الأسرة في مصر دعوى غريبة حيث طلبت زوجة الخلع من زوجها واتهمته بإطعامها لحم الحمير لمدة 20 شهرا دون أن تدري من أجل توفير النفقات.

وقالت الزوجة وتدعى نورا خليل أمام محكمة الأسرة إن زوجها ويدعى طاهر جلال يحرمها من جميع حقوقها بسبب بخله الشديد وظل يطعمها لحم حمير لمدة 20 شهرا دون أن تدري واكتشفت الأمر بالمصادفة البحتة مطالبا إياها بالاقتصاد والتوفير من أجل تأمين مستقبلهما.

وأضافت الزوجة في أقوالها أمام المحكمة أن زوجها عندما تقدم لخطبتها لم يكن بخيلا بل كان سخيا وشديد الكرم ولذا وافقت على الارتباط به وكان مفرطا في تقديم الهدايا لها ولأسرتها وعقب الزواج تغيرت معاملته لها وأصبح شديد البخل حيث كان يطالبها بالتوفير وعدم طلب شراء أي مستلزمات غير ضرورية للمنزل بحجة الاقتصاد وكان يخلط اللبن بالماء لتوفير النفقات.

وتابعت أمام المحكمة “كما كان الطعام الدائم لهما هو الفول والفلافل والعدس وعندما طالبته بشراء لحم وافق بعد ضغط، وظل يقدم لها اللحم لتأكله وحدها رافضا أن يتناول منه شيئا بحجة أنه لا يحبه وأنه يفضل البقوليات عنه.

وقالت إنه تم القبض على الجزار الذي يشتري منه اللحم وعلمت بعد ذلك أن سبب القبض عليه هو تقديمه لحم الحمير لزبائنه مضيفة أنها تشعر بالحسرة والندم على قرار الارتباط منه ولذلك تطلب الخلع للضرر.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…