الرئيسية منوعات القطرية للشحن الجوي تحتل المرتبة الثالثة كأكبر شركة شحن جوي في العالم

القطرية للشحن الجوي تحتل المرتبة الثالثة كأكبر شركة شحن جوي في العالم

6 ثواني قراءة
0
0
0




أعلنت القطرية للشحن الجوي أمس، أنها تحتل المرتبة الثالثة عالمياً كأكبر شركة شحن جوي في العالم وذلك وفقاً لأحدث الأرقام التي أعلنها الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا”.

وصرّح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال مؤتمر صحفي عقدته القطرية للشحن الجوي أمس في مطار حمد الدولي، أن النمو الذي حققته القطرية للشحن يعد نمواً استثنائياً بالنسبة للشركة التي تتمتع بنمو متسارع حيث تمكنت من الصعود من المرتبة الـ16 إلى المرتبة الثالثة في غضون خمسة أعوام فقط ولديها حالياً أسطول من طائرات الشحن يضم ست طائرات إيرباص A330 وثماني طائرات بوينج 777 وطائرة بوينج 747.

واعتبر أكبر الباكر أن وجود القطرية للشحن الجوي في المرتبة الثالثة كأفضل شركة شحن عالمية في العالم هو دليل على جهود الشركة المبذولة والتزام فريق عملها على مدار السنوات الخمس الماضية، مشيرا إلى أن القطرية للشحن تعد عنصراً داعماً لنجاح المجموعة ككل ونموها وستظل مركز اهتمامها مع مواصلة توسعاتها خلال السنوات القادمة”.

وأشار إلى أن القطرية تستهدف مع النمو الذي تشهده القطرية للشحن الجوي أن تمثل إيرادات الأخيرة نحو 30% من إيرادات المجموعة ككل.

سونا







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

حكم سوداني يهدد اللاعبين بـ “مسدس”

أشهر حكم كرة قدم سوداني مسدسا في وجه لاعبي فريق السهم، أثناء مباراتهم ضد مضيفهم الأهلي الق…