Home منوعات رئيس نادي الامل يستبعد حدوث انفراجة قريبة لازمة الكرة السودانية

رئيس نادي الامل يستبعد حدوث انفراجة قريبة لازمة الكرة السودانية

42 second read
0
0
0




استبعد جمال حسن سعيد، رئيس نادي الامل عطبرة، المنافس بالدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، حدوث انفراجة قريبة في ازمة الساحة الرياضية المتلاحقة، في ضوء ما وصفه بتعنت الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وقال سعيد ان عدم حضورهم للمرة الثانية المباراة (المعادة) المعلنة من قبل لجنة المسابقات، هو تأكيد لموقفهم الواضح الانسحاب من الدوري السوداني الممتاز.

وقال رئيس نادي الامل الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضية الثلاثاء: “قدمنا مقترح للجنة المساعي الحميدة التي شكلها وزير الرياضة برئاسة الفريق عبدالرحمن سر الختم بتأجيل المباراة حتى تتضح الروية إلا ان الاتحاد السوداني رفض الاقتراح وهذا يعني عدم رغبتهم في الوصول او الخروج من هذه الازمة التي ادخلنا فيها الاتحاد”.

وكشف سعيد تقديمهم اربعة مقترحات او حلول للجنة المساعي الحميدة للخروج من الازمة رافضا الكشف عن المقترحات التي قدمها لسرية عمل اللجنة.

إلا انه اكد بان اللجنة تدرس هذه المقترحات لحل هذه المعضلة الرياضية اذا كانت الاطراف المعنية لم تتعنت مثل تعنت الاتحاد السوداني.

وحول حديث بعض قيادات الاتحاد السوداني بان الفيفا يتابع عن كثب الازمة الحالية بين الاتحاد السوداني والأندية المنسحبة قال: “لا اعتقد بان الاتحاد الدولي لديه الزمن الكافي لمتابعة ما يدور في المشهد السوداني لانشغاله بالتحقيقات الجنائية وتحقيقات الفساد”.

وقال: “لنا قضية واضحة وسندافع عنها بكافة الطرق القانونية المتاحة لنا حتى لو ادي ذلك الي نصب المشانق لنا”.

وأردف بقوله: “الحل في هذا الازمة وهو حل الاتحاد السوداني”.

كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.